Connect with us

الرياضية اليوم

رابط مباراة السعودية والارجنتين بث مباشر

Published

on

تويتر بث مباشر السعودية، الأرجنتين ضد السعودية،السعودية ضد الأرجنتين،بث مباشر اليوم،بث مباشر الآن،كورة ستار،دوت سبورت،كورة لايف،عرب سبورت،ايجي لايف ،عرب سبورت،يلا شوت كورة لايف،الأسطورة تويتر،لايف يوتيوب،لايف فيسبوك،السعودية والأرجنتين حاليا مباشر،الأرجنتين والسعودية حاليا مباشر،لايف تويتر،بي ان سبورت تويتر يلا شوت حصري،الجديد،بلس،

مباريات اليوم،بث مباشر السعودية والأرجنتين بث مباشر  الآن، مباشر الأرجنتين والسعودية اليوم،بث مباشر مباراة السعودية مباشر،مباراة الأرجنتين مباشر الأن،الأرجنتين والسعودية،السعودية والأرجنتين مباشر.

وما يزيد من صعوبة المواجهة بالنسبة للمنتخب السعودي هو أن ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني يلعب المباراة بكل قوته ويكفيه الاعتماد على واحدة من أفضل لمسات الكرة في. خط هجومه. . قصة اللعبة وهو ليونيل ميسي ، بالإضافة إلى أن دي ماريا يعتبر أيضًا عائقًا أمام الدفاع السعودي ، حيث يبرز مركز الدفاع ليساندرو مارتينيز ، ويتقدم لإحداث زيادة عددية في الجانب الهجومي للسعودية. التانغو.

رابط مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين بث مباشر

رابط البث المباشر لمباراة السعودية والأرجنتين يلا شوت، يتساءلون البعض عن تاريخ مواجهات السعودية والأرجنتين بث مباشر حيث تواجهها المنتخبين في في أربع مباريات سابقة، من بينها مباراة رسمية واحدة، شهدت المواجهة الأولىأثناء منافسات بطولة كأس أستراليا الذهبية الودية، وانتهت تلك المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، بينما شهدت المواجهة الثانية تحديد المركز الثالث في بطولة كأس أستراليا الذهبية الودية في نفس العام 1988، وانتهت بفوز الأرجنتين بهدفين دون رد، المواجهة الثالثة:هو اللقاء الرسمي الوحيد الذي جمع بين الفريقي، وأقيمت في العشرين من أكتوبر 1992، وتحديدًا في نهائي بطولة كأس الملك فهد، والتي تحولت إلى بطولة كأس القارات فيما بعد.وتمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الفوز على السعودية بنتيجة 3-1، بفضل أهداف ليوناردو رودريجيز، وكلاوديو كانيجيا، ودييجو سيميوني، فيما سجل سعيد العويران هدف السعودية الوحيد في المباراة، بث مباشر السعودية والأرجنتين يلا شوت.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقارير23 ساعة ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

الاقتصاد التركييومين ago

هل ستكون هناك زيادة ثانية في الحد الأدنى للأجور؟ وزير العمل التركي يجيب

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي غداً السبت عن 20 منطقة بإسطنبول

الاقتصاد التركييومين ago

تحذير من وزارة التجارة التركية بشأن استخدام رقم “الأيبان”

أخبار تركيا اليوميومين ago

انتبهوا يا سكان اسطنبول! سيتم إغلاق العديد من الطرق

أخبار تركيا اليوميومين ago

صيف حار ينتظر تركيا! درجة الحرارة قد تحطم الأرقام القياسية

الاقتصاد التركييومين ago

زيادة 200 % على أجنحة الدجاج خلال 5 أشهر في إسطنبول

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

منوعات19 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

معلومات قد تهمكيومين ago

خطوات الحصول على كلمة سر e-Devlet في تركيا