Connect with us

أخر الأخبار

الاعلان عن موعد قبول طلبات المنح الدراسية وقروض الجامعات التركية

Published

on

أعلن وزير الشباب والرياضة محمد محرم قصاب أوغلو أن طلبات المنح الدراسية وقروض التعليم من GSB قد بدأت.

وبحسب مل نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، أعلن وزير الشباب والرياضة محمد كاساب أوغلو ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأخبار التي ينتظرها ملايين الطلاب الجامعيين.

حيث بدء تقديم طلبات المنح الدراسية وقروض التعليم من GSB وستستمر الطلبات حتى الساعة 23:59 يوم الخميس 17 نوفمبر. كما سيتم التقديم على الرابط https://turkiye.gov.tr ​.

سيتمكن الطلاب الذين يحق لهم الالتحاق ببرنامج التعليم العالي لأول مرة ، وطلاب الصف المتوسط ​​الذين لا يزالون يواصلون برنامج التعليم العالي ، والمواطنين الأتراك الذين يدرسون في الخارج ، التقدم للحصول على منحة / قرض.

نظرًا لأنه سيتم قبول طلبات المنح الدراسية وقروض التعليم من GSB وفقًا لمعلومات التعليم المسجلة في نظام معلومات التعليم العالي (YÖKSİS) في الحكومة الإلكترونية ، يجب أن تكون معلومات تعليم الطلاب في YÖKSİS صحيحة وكاملة. حتى لا يواجه الطلاب أي مشاكل أثناء التقديم ، يجب عليهم أولاً تسجيل الدخول إلى الحكومة الإلكترونية والتحقق من معلومات مدرستهم / قسمهم ، ويجب على الطلاب الذين لديهم أخطاء في معلوماتهم الاتصال بشؤون الطلاب بالجامعة وتحديث حالتهم عبر YÖKSİS. سيتم اعتبار طلبات الطلاب الذين يدلون ببيانات كاذبة أثناء التطبيق باطلة.

الطلاب الذين يعلنون وضعًا خاصًا في التطبيق لا يحتاجون إلى إرسال المستندات. وضع خاص على شاشة التطبيق (أطفال الشهداء / المحاربين القدامى [إذا كان الشهيد أعزب ، أخوه الوحيد / إذا كان المحارب قديمًا] ، أولئك الذين توفي والداهم [كلاهما] ، من لديهم إعاقة بنسبة 40٪ أو أكثر مع تقرير مجلس الصحة الذي تم الحصول عليه من مستشفى حكومي كامل ومدرسة ثانوية معلومات الطلاب الذين أكملوا تعليمهم والتعليم المعادل في بيوت الحب التابعة لوزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية ، وتخرجوا من مدرسة Darüşşafaka الثانوية ، والرياضيين الوطنيين ، إلخ) إلكترونيًا من قبل وزارة الشباب والرياضة من قبل المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة من خلال خدمات الويب.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement