Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تعرف على الطرق التي ستكون مغلقة أمام حركة المرور في اسطنبول اليوم وموعد فتحها

Published

on

أدلى حاكم اسطنبول ببيان بأنه سيتم إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور بسبب الماراثون الذي سيجري فيه إجمالي 60 ألف شخص.

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام تركية وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أن الإغلاق سيكون ما بين الساعة 06:00 وسيتم اعادة فتح الطرق في الساعة 15:30.

أما الطرق التي سيتم إغلاقها فهي شارع راغب غوموسبالا ، جسر غلطة (سيتم إغلاقه أمام حركة المرور باتجاهين) ، شارع الرشادية (طريق شاطئ سيركيجي) ، شارع أنقرة ، العبارة مع مداخل السيارات ، جولهان بارك المداخل السفلية والعلوية للشاطئ والطريق داخل حديقة جولهان. ، شارع ألايكوشكو ، ميدان آيا صوفيا ، شارع ألمدار ، في شارع ميداني ، شارع ديفانيولو ، كانكورتران (لن يكون هناك تحول إلى اتجاه الشاطئ من أركابي كاديسي وأهير كابي شارع İskele) ، Çataltıkapı (لن يكون هناك اتجاه إلى اتجاه الشاطئ من شارع Aksakal وشارع Küçük Ayasofya) ، Kumkapı (شارع Kumluk ، لن يكون هناك مخرج للطريق الساحلي من شارع Segah وشارع Işıl) ، Kumkapı و Balıkçılar Çarşısı المخارج ، وستُغلق المنعطفات المتغيرة غازي مصطفى كمال مودورنو باتجاه الساحل. Namık Kemal Caddesi (سيتم إغلاقه من شارع Küçüklanga) “

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement