Connect with us

الدراما التركية

مسلسل القضاء الحلقة 19 مترجمة للعربية

Published

on

حقق مسلسل القضاء التركي شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا بعد عرض الإعلان الأول وعرض أولى حلقاته على قناة إي تي في التركية، وينتظر الجميع عرض الحلقة الثانية لمتابعة أحداث المسلسل، فمن خلال مسلسل القضاء التركي يلتقي من جديد الفنان يورنجانجي أوغلوا مع بينار ديني، حيث يلعب البطلين دور المحامية والمدعي العام المعرفة بنزاهته.

مسلسل القضاء الحلقة 19

من أجل الحصول على معلومات حول عميل بشكل غير قانوني، يمثل المدعي العام أمام إيلجاز. ومع ذلك ، فإن إيلجاز، على عكس جيلين، لديه قواعد صارمة حول أخلاقيات المهنة ، لذلك فهو مدع عام ناجح ومحترم للغاية في حياته المهنية.

عندما يواجه إيلغاز قضية قتل يتهم فيها شقيقه جنار بالقتل؛ يكسر قواعده لأول مرة. يطلب من جيلين الدفاع عن أخيه. من هذه النقطة فصاعدًا ، تأخذ الأمور منعطفًا لم يكن بإمكان أي منهما توقعه. إيلجاز وجيلين. أثناء العمل من أجل تبرئة شينار، سيجدون أنفسهم في كرة من الغموض تمتد إلى عائلتهم.

تدور قصة مسلسل القضاء التركي حول أحداث شيقة مليئة بالأحداث والدراما الاجتماعية التي تجذب المشاهد إليها وتجعله ينتظر الحلقة التالية بكل شغف، ليعرف الأحداث التي سوف تحصل في هذا المسلسل، ويقوم ببطولة المسلسل عدد كبير من كبار الفنانين والنجوم الذين لديهم محبي وجماهير كبيرة.

القضاء 19

يشارك في بطولة مسلسل القضاء التركي الكثير من النجوم الأتراك وأبرزهم الفنان يوزنجاني أوغلوا مع بينار دينيز، حيث يقوموا بدور المحامية والمدعي العام الذي تورط أخيه في قضية قتل وتتولى المحامية تلك القضية لتتفاجىء أن المجني عليها شقيقتها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement