Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بدون تقطيع |مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر يلا شوت

Published

on

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، تعرف على موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

ويحتضن معلب “أنفليد” مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول وبرايتون في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز2022-2023.

ويقدم موقع “ تركيا اليوم ” بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع إنطلاق صافرة البداية، ومشاهدتها لحظة لحظة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

 

ويطمح الألماني إلى تحقيق الفوز والعودة من جديدة لسكة الانتصارات والاقتراب من  مراكز المقدمة، ويعول جمهور الريدز على أفضلية فريقه وخاصة بعد التوقف الدولي، وحل مشاكل الفريق ومن المقرر أن التشكيل الريدز المباراة بكل من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون مساء اليوم السبت الأول من أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن لعشاق الكرة الإنجليزية ومحبي الريدز مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

 بطاقة مباراة ليفربول وبرايتون

 

البطولة 🏆 الدوري الانجليزي
الجولة 🏅 الأسبوع 9
توقيت المباراة ⏰ 03:00 مساءً حسب مدينتك
القناة الناقله📺 beIN Premium 1HD
معلق المباره 🎤 حسن العيدروس
ملعب المباراة 🏟️ آنفيلد

 

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم من هنــا 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement