Connect with us

أخبار تركيا اليوم

كم المسافة بين أنقرة واسطنبول بالطائرة، الحافلة، السيارة الخاصة وكم تستهلك بنزين؟

Published

on

إن مسألة عدد الكيلومترات من اسطنبول إلى أنقرة هي موضوع يثير فضول الأشخاص الذين يسافرون بسيارتهم الخاصة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، فإن مسألة عدد الكيلومترات من أنقرة إلى اسطنبول مهمة أيضًا لرحلة ممتعة. لهذا السبب أجبنا على أسئلة كم عدد الكيلومترات وكم ساعة وكم تحترق من اسطنبول إلى أنقرة بالطائرة أو الحافلة أو السيارة الخاصة. التفاصيل هنا!

ما هي المسافة بين أنقرة واسطنبول؟

تبلغ مسافة السفر البري بين أنقرة واسطنبول 450 كيلومترًا. يستغرق هذا الوقت حوالي 5 ساعات من الطريق السريع. ومع ذلك ، قد تختلف هذه المرة وفقًا للمركبة الخاصة ووسائل النقل العام. يتعين على الناس اتخاذ قرار بشأن أسلوب سفرهم قبل السفر. لأن الطائرة والحافلة والسيارة الخاصة لا تسمح لك بالتنقل بين مدينتين في نفس الوقت.

كم ساعة تستغرق الحافلة من أنقرة إلى اسطنبول؟

أكثر وسائل النقل المفضلة بين أنقرة واسطنبول هي الحافلات. من الممكن السفر بالحافلة في مسافة 5 ساعات تقريبًا. يوفر لك الفرصة للذهاب في 4.5 ساعة ونصف الساعة بسيارتك الخاصة. عند تفضيل الحافلات بين مدينتين ، قد تكون هناك اختلافات من حيث محطات التوقف ومسارات السفر للشركات.

بالطائرة ، الحافلة ، السيارة الخاصة اسطنبول أنقرة كم كيلومتر ، كم ساعة ، كم تحترق؟

إذا كان الأشخاص الذين يرغبون في السفر بين أنقرة واسطنبول يفضلون الطائرات ، فإن الرحلة تستغرق 65 دقيقة. ومع ذلك ، قد تختلف كثافة شركة الطيران هذه وفقًا لعوامل مثل عدد الرحلات الجوية والمناخ. إذا كنت ستسافر بسيارتك الخاصة ، فإن مركبات الديزل تستهلك 24.52 ليرة تركية من الوقود خلال هذه الرحلة. إذا كانت سيارتك تعمل بالبنزين ، فإن كمية الوقود التي ستستهلكها هي 35.67 لترًا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement