Connect with us

الدراما التركية

مسلسل طائر رفراف الحلقة ١ مترجمة قصة عشق

Published

on

تصدر المسلسل التركي الطائر الرفراف قوائم البحث بشكل كبير بعد عرض أولى حلقاته، على شاشة Star TV التركية، ولقي مشاهدات عالية بالرغم من الانتقادات وهناك انقسام في الآراء وجدل حول جرأة وقصة المسلسل .

تدور قصة المسلسل حول حفيد الأغا “خالص” أحد أفراد عائلة عنتابية قوية، الذي يقرر الأغا تزويج حفيده المشهور بفجوره وفسقه  “فريد” من فتاة يراها مناسبة، وعندما يختار “فريد” للزواج من “سيران” يبدأ الصراع بين الشقيقتان (سيران وسونا)،

حيث تلعب الممثلة سونا دور الأخت الكبرى لعفرا سراج أوغلو ، التي ستلعب دور سيران في مسلسل Yalı Çapkını. يجبر فريت ، المشهور بمغازلته ، الزواج من سونا من قبل عائلته. لكن الأمور لن تسير كما هو مخطط لها.

بدأ عرض مسلسل الطائر الرفراف، على شاشة Star TV التركية، ابتداء من يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر20225 ، حبيث يعرض كل يوم جمعة من كل أسبوع  في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على شاشة Star TV ، كما يعرض على منصة قصة عشق.

شخصيات مسلسل الطائر الرفراف

سيران – عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu: وهي تلعب دور ابنة كاظم واوسومان الصغيرة، هي واحدة من فتيات أنتيب الصغيرات اللائي يتم توجيههن إليه، إنها على الأقل جميلة ومتعلمة مثل أختها الكبرى، حيث أنها تحلم بأن تكون قادرة على القراءة والوقوف على قدميها، فهي فتاة عطوفة ومحبة، لكنها عصبية في بعض الأحيان.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement