Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة الإمارات العربية المتحدة ضد فنزويلا مباشر | مشاهدة مباراة الإمارات وفنزويلا بث مباشر اليوم | مشاهدة مباراة الامارات و فنزويلا يلا شوت

Published

on

مباراة الإمارات العربية ضد فنزويلا UAE vs. Venezuela بث مباشر نستعرض سويا تفاصيل موعد مباراة الامارات وفنزويلا الودية الدولية القادمة اليوم الثلاثاء 27-09-2022 حيث يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الفنزويلي في مباراة ودية تقام على أرضية ملعب Stadion Wiener Neustadt في النمسا.

على الرغم من ضياعها في التأهل إلى كأس العالم لأول مرة على الإطلاق بخسارته 2-1 أمام أستراليا في مباراة فاصلة في يونيو ، إلا أن الإمارات واثقة من الشروع في أنجح حقبة لها كدولة كروية تحت قيادة رودولفو أروابارينا.

الأرجنتيني ، الذي أدار عدة أندية في الشرق الأوسط قبل أن يتم التعاقد معه من قبل الإمارات في فبراير في وقت سابق من هذا العام ، كان سيصاب بخيبة أمل عندما خسر 1-0 أمام باراجواي في مباراة ودية يوم الجمعة.

موعد مباراة الإمارات العربية المتحدة ضد فنزويلا اليوم 27-09-2022 الودية الدولية

من الواضح أن فنزويلا تمثل تحديًا أكثر صعوبة نظرًا لأنها لم تتأهل أبدًا لكأس العالم في تاريخها بأكمله ، في حين أن أفضل سجل لها على الإطلاق في كوبا أمريكا كان في المركز الرابع في عام 2011.

على الرغم من ذلك ، قدم بيكرمان أداءً قويًا بشكل معقول بالفوز بثلاث مباريات من أصل سبع مباريات خاضها ، على الرغم من أن هزيمته 1-0 أمام أيسلندا في مباراة ودية يوم الخميس كانت بمثابة ضربة كبيرة.

بعد فوزه على المملكة العربية السعودية 1-0 في يونيو ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يكون هو ولاعبيه واثقين من إرسال الإمارات في النمسا يوم الاثنين.

UAE vs. Venezuela

التشكيلة المحتملة لدولة الإمارات العربية المتحدة:

عيسى. الظنحاني ، الحمادي ، العطاس ، حسين. المحرزي ، سالمين ، رمضان ؛ كايو ، مبخوت ، المعظمي

التشكيلة الأساسية المحتملة لفنزويلا:

غراتيرول. Ferraresi و Laratonda و Makoun و Savarino ؛ رينكون ، موريللو ، سوتيلدو ؛ ميجياس ، روندون ، كومانا

القنوات الناقلة وموعد ماتش الامارات

تنطلق مباراة الامارات Vs فنزويلا اليوم في اطار. البطولة : مباراة ودية .نشير إلى أن ماتش الامارات سينقل عبر القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 . بينما الملعب : ملعب وينر نويشتات .كما سيؤدي دور المعلق : محمد الشامسي . .

سيكون موعد المباراة الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .بينما  5:00 مساءاً بتوقيت مصر .كما تنطلق المنافسة الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن وأيضا الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .بينما يكون الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت العراق . 5:00 مساءاً بتوقيت السودان . 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:00 مساءاً بتوقيت تونس . 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

نشير إلى أن الماتش الودي المقرر بين منتخب الامارات وفنزويلا سينطلق في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.بينما سيكون الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:00 مساءاً بتوقيت قطر. 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

بطاقة مباراة الامارات Vs فنزويلا

  • 🏆 البطولة : مباراة ودية .
  • 📺 القناة : أبو ظبي الرياضية 1 .
  • 🎤 المعلق : محمد الشامسي .
  •  توقيت المباراة : 5:00 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Tuesday, September 27, 2022 .
  •  نتيجة المباراة : الامارات — فنزويلا

 

 

 

رابط مباراة الامارات Vs فنزويلا بث مباشر من هنــــــــا

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement