Connect with us

أخر الأخبار

امام اوغلو يكشف عن سبب حادث المتروبوس الذي أسفر عن 99 اصابة

Published

on

أدلى رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو ببيان هام فيما يتعلق بحادث المتروبوس، والذي أصيب فيه 99 شخصًا أمس.

 

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، أصيب 99 مواطن بجروح مختلفة نتيجة اصطدام حافلتين متروبوس في منطقة أفجيلار بإسطنبول الليلة الماضية.

وشارك رئيس İBB أكرم إمام أوغلو ، الذي حضر افتتاح مركز Çengelköy للتعليم والثقافة والحياة الاجتماعية التابع لـ İBB جنبًا إلى جنب مع رئيس حزب IYI ، ميرال أكشينير ، تفاصيل الحادث.

وقال إمام أوغلو: “أكثر من 100 ألف شخص يسافرون حوالي الساعة 18.30. هذا الحادث الذي وقع في الساعة 18.30 بالتزامن مع التحقيقات التي أجريناها ، فتح أمام النقل مرة أخرى في غضون ساعتين بالتدخل السريع لفرقنا”.

وأوضح أكرم إمام أوغلو سبب الحادث على النحو التالي: “يتضح من تسجيلات الحادث ، والصور التي حصلنا عليها ، والتسجيل الصوتي أن السائق أغمي عليه حيث صرخ: ” أنا أتألم ، اتصل بسيارة إسعاف “. ، وأن عجلة قيادة الحافلة انزلقت باتجاه الممر الجانبي وتسببت في اصطدام وجهاً لوجه.”

وقال إمام أوغلو ، في معرض مشاركته لأحدث حالة للمصابين ، “تمت إحالة ما يقرب من 117 شخصًا إلى المستشفى. وحتى الآن ، يمكنني القول إن أكثر من 10 أشخاص بقليل بقوا في المستشفى. ويبلغ عدد المصابين حوالي 10 أشخاص. الذين خضعوا لعملية جراحية لم يصلوا إلينا في الوقت الحالي. تم إجراء عملية جراحية لاثنين من مرضانا. اثنان منهم من السائقين لدينا. لدينا سائقين ذوي خبرة. ”

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement