Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر بدون تقطيع | مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش يلا شوت

Published

on

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم السبت 27 / 8 / 2022، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وخاصة عشاق النادي الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري يواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش اليوم، السبت، وهي المباراة التي يسعى من خلالها المارد الأحمر المصري لحسم نتيجتها على أمل الحصول على المركز الثاني، وإنهاء الموسم بصورة إيجابية أمام مشجعيه بعد فقدان المنافسة على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية، السبت، بإستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي والطلائع

انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الأهلي والطلائع بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث قرر الأهلي استكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة.

بث مباشر الأهلي يلا شوت كورة أون لاين مشاهدة مباراة الأهلي

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطلائع

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والطلائع اليوم السبت في الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الرباعية أكبر فوز للأهلي أمام الطلائع

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الأهلى عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث فى مناسبتين؛ الأولى فى موسم 2006-2007، وسجل رباعية الأهلى حينها «فلافيو – محمد أبوتريكة (هدفين) – عماد متعب»، والثانية فى موسم 2014-2015.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش كالتالي:

 

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
في خط الدفاع: رامى ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد شرقية
في خط الوسط: محمد نصير ومحمد فخرى ومحمد محمود
في خط الهجوم: زياد طارق وأحمد سيد غريب ولويس ميكيسونى.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement