Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت |مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

Published

on

لقاء جديد يخوضه مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيدخل السماوي اللقاء المنتظر بكل حماس رافعاً شعار الفوز مستكملاً نغمة الانتصارات للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وسوف يعمل بيب جورديولا على التسلح بأفضل اللاعبين مؤكد على ثقته التام بلاعبيه الذين يقدمون أداء جيد منذ انطلاق الدوري الإنجليزي بجانب الفوز الذي حققه الفريق في المباريات الودية.

وانتهت الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس حيث يطمح كل من الفريقين تحقيق الانتصارات وحصد العلامة الكاملة، فيأمل كريستال بالاس تعويض النقاط التي خسرها على الرغم من صعوبة وخطورة المواجهة، فلن يتنازل رياض محرز ورفاقه عن الفوز بسهولة سيقاتلون حتى الرمق الأخير من أجل انتزاع العلامة الكاملة والوصول إلى مركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني بيب جورديولا على اللاعب النرويجي ارلينج هالاند الذي انضم حديثاً إلى الفريق، فيعلق الجمهور أمال كبيرة على النجم الشاب الذي يمتلك مهارات مميزة وفتعتبر صفقة ضمه للسيتي من أهم وأقوى الصفقات، وستكون مهمة اللاعب إثبات نفسه داخل السماوي.

أما كريستال بالاس فيسعى لتحقيق أفضل النتائج أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، فعلى الرغم من النتائج الجيدة التي حققها اللاعبين إلا أن المدير الفني لنادي كريستال بالاس حذر لاعبيه من الاستهتار، مؤكد أن مواجهة مان سيتي ستكون محفوفة بالمخاطر.

فيمتلك كريستال بالاس في رصيده 4 نقاط فقد حيث تفوق مؤخراً أمام أستون فيلا محقق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأيضاً فاز في الجولة الثانية من بطولى كابيتال ون على أكسفورد يونايتد بهدفين دون مقابل.

وبالنسبة لمان سيتي فقدم ملحمة كروية مميزة في الجولة الودية التي أنعقدت أمام برشلونة الإسباني والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل ثلاث أهداف، وقاتل فيها السماوي بشراسة بالرغم من أنها مواجهة ودية وعبر بيب جورديولا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي فقد تعادل مانشستر سيتي مع نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليكتفي بحصد نقطة واحدة في أول تعثر له، وبذلك أصبح رصيده 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمباراة.

وسيتم بث مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت بريميوم، في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة بتوقيت القاهرة.

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، والتي ستجمع بين الفريقين يوم 27 من أغسطس الجاري 2022 في رابع جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2022/2023، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل ومقر الفريق الأزرق السماوي.

يدخل فريق مانشستر سيتي تلك المباراة مع طموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد أن سقط السيتي في المباراة الماضي أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لكل منهما، على ملعب “سانت جيمس بارك” في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ليرفع فريق المدرب بيب جوارديولا رصيده إلى النقطة السابعة، محتلاً المركز الثاني؛ بعد أرسنال؛ المتصدر بـ9 نقاط.

بينما على الجهة الأخرة حقق كريستال بالاس بقيادة المدرب المميز باتريك فييرا 4 نقاط فقط طوال الثلاثة جولات الماضية، وذلك؛ بعد أن تَعرض للخسارة في أولى مواجهاته هذا الموسم. ثم، تعادل في الجولة الثانية، وفاز في الجولة الثالثة، ليحتل بذلك المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج متساوياً مع الكثير من فرق المسابقة من الفرق الأخرى.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي” مهمة الآداء والتعليق الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين السيتي وكريستال بالاس.

من المقرر أن تكون مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس، في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 مذاعة من خلال مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات المسابقات والبطولات المحلية في إنجلترا، داخل الشرق الاوسط والوطن العربي، وخاصة على قناة “beIN Sports HD1 Premium”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الجولة الرابعة

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، على أرضية ملعب “الاتحاد” يوم السبت المقبل والموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

بث مباشر تردد قناة beIN Sports Premium HD1

بث مباشر مانشستر سيتي. نقدم اليكم في هذه الفقرة تردد القناة الناقلة لمباراة للدوري الانجليزي بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس. مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
منوعات14 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

أخر الأخبار14 ساعة ago

أول تعليق تركي رسمي على الصورة الإسرائيلية المسيئة لأردوغان

أخبار تركيا اليوم15 ساعة ago

اعتقال 41 شخصًا من بينهم أطباء حصلوا على أرباح غير عادلة من الأطفال حديثي الولادة في المستشفيات الخاصة بإسطنبول

منوعات19 ساعة ago

فضيحة هند القحطاني

مقالات وتقارير19 ساعة ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

اخبار تركيا بالعربي19 ساعة ago

بلدية أنقرة تغلق خط تلفريك يني محلة بسبب مخالفته المواصفات والمقاييس

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
فرص عمل في تركيا19 ساعة ago

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

عربي19 ساعة ago

السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية ..وزارة الحج: لا حج إلا بتأشيرة

تركيا الآن20 ساعة ago

خصومات وعروض من سوق الائتمان الزراعي للفترة من 27 أبريل إلى 3 مايو 2024

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

رابط الجنسيات التركية للسوريين 2023
منوعاتيومين ago

مرحلة جديدة تمت اضافتها لمنتظري الجنسية التركية الاستثنائية

مقالات وتقارير19 ساعة ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

الاقتصاد التركييومين ago

هل ستكون هناك زيادة ثانية في الحد الأدنى للأجور؟ وزير العمل التركي يجيب

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي غداً السبت عن 20 منطقة بإسطنبول

الاقتصاد التركييومين ago

إدارة الإسكان (TOKİ) تعلن عن بدء التسجيل لشراء أراضي في 33 ولاية.. إليكم الشروط

أخبار تركيا اليوميومين ago

انتبهوا يا سكان اسطنبول! سيتم إغلاق العديد من الطرق

الاقتصاد التركييومين ago

تحذير من وزارة التجارة التركية بشأن استخدام رقم “الأيبان”

أخبار تركيا اليوميومين ago

صيف حار ينتظر تركيا! درجة الحرارة قد تحطم الأرقام القياسية

دولييومين ago

إعلام عبري يكشف تفاصيل مبادرة إسرائيلية لصفقة تبادل أسرى مع حماس

سعر الدولار مقابل الليرة التركية IFC market
الاقتصاد التركييومين ago

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية