Connect with us

منوعات

فيديو محمد رمضان الاخير كامل

Published

on

تسريب فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير كامل تويتر الأن؟ , عاد الممثل المشهر محمد رمضان لآثارة الجدل في الوسط الفني , حيث أنه لطالما كان من أكثر الفنانين المثيرين للجدل بلباسه وطريقته في الاستعراضات التي يقدمها , واليوم انتشر اسمه على كافة منصات التواصل الاجتماعي , حيث انتشر له مقطع فيدية فاضح تم تسريبه على مواقع الانترنت.

صدحت وسائل التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة بفيديو غير عادي لمحمد رمضان. انتشرت شائعات بأن الفنان المصري محمد رمضان شاذ. هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها محمد رمضان حيث توجد أكثر من شائعة عنه، لكن هذه المرة الاتهامات مبنية على فيديو فاضح تداوله الفنان محمد. رمضان في غرفة يقال أن الرجل يصحبها ويتفاعل معها. كثير من الناس مرتبطون به وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم كثير من الناس الفنانة، وهاجم كثير من الناس الفنانة، وقال البعض إنها مجرد شائعة ؛ هذا أثار غضب الفنان المصري محمد رمضان وجعله يرد على الشائعة.

تداول نشطاء ورواد في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة محمد رمضان تظهر فيها فتاة من ملامح إسرائيلية تجلس بين قدميه ، مما تسبب في ضجة إعلامية حيث قام الفنان محمد بحذف العديد من محبي رمضان مقاطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يذهب. من خلال الفضيحة على وسائل التواصل الاجتماعي. وسائل الإعلام، على الرغم من تم نشر الفيديو على نطاق واسع.

فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير الشاذ 

بعد أن تداول كثير من الناس اسم الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي ، بدأ كثير من الناس في البحث عن بعض المعلومات عن الفنان ، حيث انتشر اسمه كثيرا بعد ان تداول العديد من الاشخاص مقطع فيديو فاضح للفنان محمد رمضان مع احدى الفتيات، وقد انتشر هذا الفيديو في كافه مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم بدا الكثيرين في محافظه الوصول الى هذا الفيديو ولكنه تم حذفه بشكل رسمي، ويمكنكم الحصول على هذا الفيديو مشاهده من منصة تويتر حيث مازال هذا الفيديو هناك ولم  يتم حذفه بشكل نهائي.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
إسطنبول اليوميومين ago

سقوط شاشة عملاقة على المسرح في حفل تخرج بإسطنبول

إسطنبول اليوميومين ago

توفيت ابنتها بعد جراحة تجميل.. هولندية تقاضي طبيباً ومستشفى في إسطنبول

منوعات22 ساعة ago

مطعم في دولة عربية ضمن قائمة الأفضل بالعالم

أخر الأخباريوم واحد ago

أردوغان يرفض الانتقادات العلمانية للمنهج الدراسي الجديد في تركيا

الاقتصاد التركييوم واحد ago

رسميا.. سيتم طرح عملة معدنية من فئة الـ5 ليرات في تركيا

مقالات وتقاريريوم واحد ago

قوائم مساعدة جديدة من منظمة IOM للمقيمين السوريين والأجانب

أخبار تركيا اليوم23 ساعة ago

السلطات في ولاية تركية تعلن حظر بيع الأضاحي بمنطقتين فيها والسبب!

أخر الأخبار19 ساعة ago

مجموعة الدول الثماني الإسلامية تجتمع في اسطنبول لاتخاذ خطوات عاجلة لوقف الحرب في غزة

التقنية اليوميومين ago

مشروع للذكاء الاصطناعي يفتح النار على ميتا في 11 دولة

الاقتصاد التركي5 ساعات ago

الرئيس أردوغان يزف بشرى اقتصادية لجميع المواطنين