Connect with us

منوعات

محمد رمضان يدعم غزة برسالة قوية هاجم فيها الحكومات العربية: “تشتروا السلاح وتسيبوه يصدي ونرجع نشتري” (فيديو)

Published

on

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023، فيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يعرب فيه عن تضامنه مع الفلسطينيين  وأهالي قطاع غزة، الذين يواجهون منذ أيام قصفاً عنيفاً من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث وجَّه رمضان رسالةً شديدة اللهجة للحكومات العربية وجيوشها.

رمضان ظهر في بداية الفيديو وهو يقدم العزاء لعائلات الشهداء في غزة، ثم انفعل وهو ينتقد طلب النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغات الأجنبية لتصل إلى العالم الغربي قائلاً: “صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ دا قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن احنا بننضرب، وانت فين انت؟ فين بلدك؟”.

 

 

وأضاف: “صوتنا يصل لبلدنا اللي عندها الجيوش والأسلحة، ونشتري السلاح وتسيبوه يصدي ونرجع نشتري واحد جديد، ولكن متى سنستخدمه؟”، وأكد الفنان المصري أن الشعب العربي ليس بحاجة لمن يدافع عنه بالغرب، مؤكداً أن هذه الطلبات “قمة الجبن”، داعياً إلى التحرك للدفاع عن النفس.

يأتي هذا بعد أن تعرض الفنان المصري لانتقادات من جمهوره، بسبب مشاركته فيديو عبر حسابه على تطبيق إنستغرام، ظهر فيه وهو يخضع لجلستي تدليك وبديكير، إلا أنه اضطر لحذفه بسبب الانتقادات والهجوم الذي تعرض له؛ إذ قال متابعوه إن الوقت غير مناسب لنشر مثل هذه الفيديوهات، بينما يعاني الفلسطينيون في غزة من حرب دامية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement