Connect with us

الرياضية اليوم

. بث مباشر مانشستر يونايتد وبرينتفورد يلا شوت Yalla shoot|| مشاهدة مباراة مان يونايتد وبرينتفورد بث مباشر اليوم يلا كورة

Published

on

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بث مباشر، مشاهدة ماتش مان يونايتد اليوم، في حضور البرتغالي كريستيانو رونالدو، يحل المانيو ضيفاً على فريق برينتفورد في الجولة الثانية من مباريات اليوم السبت في البريميرليغ، تحديدأً على ملعب غريفين بارك، ويحمل الشياطين الحمر أمال جماهيرهم العريضة في كافة أنحاء العالم، لتناسي الخسارة المفاجئة ضد برايتون على ملعبهم في الجولة الأولى، والعودة بالنقاط الثلاثة الثمينة من خارج ملعبهم .. رابط مشاهدة مانشستر يونايتد مباشر اليوم تويتر.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد  بث مباشر

بث مباشر مباراة مان يونايتد الان live، كان لهزيمة الفريق في الجولة الأولى رد فعل كبير في الصحافة العالمية، حيث فشل الهولندي تين هاغ، المدير الفني الجديد للفريق في تحقيق أي نقطة من ظهوره الأول أمام جماهير الأولد ترافورد، حيث سقط في الهزيمة بهدفين مقابل هدف، ليخسر الفريق ثلاث نقاط غالية في مستهل مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أخر تتويج في 2013 وهي أخر أعوام السير أليكس فيرجسون مع الأحمر، ويطمح المدرب الهولندي الجديد، في تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق ككل في المواجهة الأولى، وتقديم أداء يليق بعراقة النادي الإنكليزي وتاريخه الكبير .. بث مباشر مانشستر يونايتد يلا شوت.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

مانشستر يونايتد بث مباشر تويتر، شهد المؤتمر الصحفي قبل مباراة برينتفورد اليوم السبت، حديث إيريك تين هاك عن مستقبل الدولي الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد، والذي انتشرت شائعات حول مفاوضات مع باريس سان جيرمان، حيث أوضح المدرب الهولندي أن اللاعب يتواجد في خطط الفريق للموسم الماضي، ولا توجد نية للتخلي عنه، مؤكداً في الوقت نفسه أن كريستيانو رونالدو جاهزاً لخوض المواجهة من الناحية البدنية والفنية، ولا يزال مانشستر يونايتد يسعى بقوة لإبرام عدد من الصفقات لتدعيم الفريق، لعل أبرزها الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الذي تشير أخر التقارير أنه بات قريباً من قلعة الأحلام .. مباراة اليونايتد بث مباشر.

تشكيلة مانشستر يونايتد بث مباشر

بث مباشر مان يونايتد اليوم الاسطورة لايف، من المحتمل أن يبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً ضد برينتفورد اليوم في الجولة الثانية من البريميرليغ، وذلك بعد نجاح اللاعب في الوصول إلى اللياقة البدنية والفنية التي تشفع لها في بداية اللقاء، بعدما كان حاضرا كبديل في اللقاء الأول للفريق، وبحسب صحفية “تليغراف” فإن اليونايتد سيبدأ اللقاء بالتشكيل التالي:

  • الحارس : دي خيا
  • الدفاع: دالوت، مارتنيز، ماغواير، شو
  • الوسط: ماكتومني، فريد، فيرنانديز
  • الهجوم: سانشو، رونالدو، إريكسين.

ماتش مانشستر يونايتد بث مباشر

مباراة مان يونايتد الان مباشرة، ينطلق توقيت مشاهدة أحداثها في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت الرياض، وتنقل على قناة  BEIN SPORT بريميوم HD بتعليق خالد الحدي، وبدورنا في موقع (كورة في العارضة) سنوفر لكم بالصوت والصورة اربط النقل الحي لها بدون تقطيع، علماً بإن أصحاب الأرض اقتنصوا تعادلاً ثميناً في الجولة الأولى من ليستر سيتي، بعدما حولوا خسارتهم من الثعالب بهدفين دون رد، إلى تعادل ثمين في الدقائق الأخيرة.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

  • 🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي.
  • 🏅 الجولة : الأسبوع الثاني.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب غريفين بارك.
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium.
  • ⌚ موعد المباراة : الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • ⏰ تاريخ المباراة : السبت ( 13 – 08 – 2022 ).

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement