Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وأرسنال بث مباشر

Published

on

مشاهدة مباراة كريستال بالاس و آرسنال بث مباشر 05-08-2022 Crystal Palace vs Arsenal على موقع يلا شوت حصري yalla shoot 7sry تابع أهم مباريات اليوم بث مباشر لايف يلا شووت حصري بدون تقطيع yalla shoot 7asry على عدة سيرفرات بجودة عالية و بروابط مباشرة تشتغل على الجوال و الحاسوب على قنوات البث المباشر المتواجدة لدى موقعنا يلا شوت حصري yalla shoot 7sry.

ويدخل أرسنال الموسم الجديد بخمسة تعاقدات جديدة حتى الآن، حيث نجح الجانرز في ضم كلاً من “جابرييل جيسوس، وألكسندر زينشينكو، وفابيو فييرا، ومات تيرنير، وماركينيوس.

 

ويأمل فريق أرسنال في تحقيق الفوز على كريستال بالاس من أجل انطلاقة قوية ببداية الدوري الإنجليزي الذي سيشهد صراعاً شرساً هذا الموسم.

 

 

تشكيلة أرسنال المتوقعة في افتتاحية الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس

وكشفت صحيفة “آس” عن تشكيلة أرسنال المتوقعة في مباراة اليوم ضد كريستال بالاس، حيث سيلعب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بصفقاته الجديدة “جابرييل جيسوس، وزينشينكو”.

ويعد جابرييل جيسوس هو الورقة التي يراهن عليها فريق أرسنال هذا الموسم، حيث سيحمل شارة قيادة خط الهجوم هذا الموسم بعد رحيله عن مانشستر سيتي.

وجاءت تشكيلة أرسنال المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : رامسديل

خط الدفاع : بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو

خط الوسط : جرانيت تشاكا، توماس بارتي، مارتن أوديجارد

خط الهجوم : بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، مارتينيلي

دوري الإنجليزي له سحر خاص وينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة والبداية اليوم بمواجهة من العيار الثقيل حيث ينتقل الجانرز لخوض أولى مواجهاتهم بعد التدعيمات الصيفية القوية في ملعب سيلهرست بارك أمام كريستال بالاس.

 

طاقم حكام مباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم

 

الحكم: أنتوني تايلور
مساعد حكم: غاري بيسويك
مساعد حكم: آدم نون
حكم رابع: بيتر بانكس

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس

 

Eleven Sports 1 HD portugal
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect
DAZN 1 Espana HD
SuperSport Premier League
beIN Sports 1 HD Premium
Canal + France
Sky Sports Main Event UK
Diema Sport 2 HD
beIN Sports HD 1 English
Arena Sport 1 HD Croatia
Sky Sports Ultra HD (4K)

 

من سيكون معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس ؟

 

وتذاع مباراة أرسنال وكريستال بالاس مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي وهناك استوديو تحليلي افتتاحي للموسم ينطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتظهر صفقات أرسنال الجديدة في أول مباراة بافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل البرازيلي جابرييل جيسوس، والأوكراني أليكسندر زينيتشينكو، كما ستتواجد الصفقة الثالثة فييرا القادم من بورتو البرتغالي على مقاعد البدلاء.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement