Connect with us

التقنية اليوم

خطوة جريئة على “واتساب”.. تحديث جديد للمرة الأولى في التطبيق

Published

on

الهواتف التي سيتوقف عنها الواتس اب 2023

قررت منصة التواصل الاجتماعي “واتساب” تطوير أحد أهم أدواتها، مؤخرًا، بالاستغناء عن مواقع التواصل الاجتماعي الوسيطة مثل “تويتر” في التواصل مع المستخدمين مباشرًة.

وأفاد تقرير موقع “WABeta info” المتابع لحظة بلحظة لأخبار التطبيق، أن “واتساب قرر استخدام واتساب” في التواصل المباشر مع مستخدمي التطبيق، وفقًا لتقرير موقع “سكاي نيوز” عربية.

ومن جهتها، قالت دادي جعجع، أخصائية التسويق الرقمي، لـ”سكاي”: “إن واتساب ومن خلال الميزة الجديدة التي يعمل عليها، قرر التخلي عن “الوسطاء” والتحدث مباشرة مع مستخدميه، عبر إرسال رسائل خاصة لهم داخل التطبيق”.

وتابعت “جعجع” حيث يبدو أن هذا القرار أتى بعد إدراك إدارة واتساب أن هناك نقصاً في طريقة مخاطبة المستخدمين وإبلاغهم بالتغيرات التي تحصل.

وأضاف تقرير “سكاي” أن عادًة ما يستخدم التطبيق “منصات التواصل المختلفة مثل فيسبوك وتويتر للإعلان عن جديدة، كما أنه يستخدم ميزة القصص داخل التطبيق لإبلاغ المستخدمين بالتغييرات”، مشيرًا إلى أن التطبيق واجه صعوبة في التعامل مع مستخدميه عبر هذه التطبيقات.

وأوضحت أخصائية التسويق الرقمي عبر “سكاي” أن هذه الميزة ما تزال قيد الاختبار، من المقرر طرحها عندما تكون جاهزة: “بعدها يتلقى المستخدمون أولى الرسائل المكتوبة من واتساب”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement