Connect with us

عربي

فلسطين..نتائج الثانوية العامة 2022

Published

on

 

بعد نحو 22 يومًا من انتهاء امتحانات الثانوية العامة _ توجيهي فلسطين 2022، حدّدت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلتين، وذلك صباح يوم السبت 30 يوليو 2022.

ويمكن البحث على نتائج التوجيهي بالأسماء وأرقام الجلوس واسم العائلة، عبر رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 (الدورة الأولى).

اضغط هنا  للوصول إلى رابط فحص نتائج التوجيهي في فلسطين.

رابط فحص النتائج ومن خلال رابط فحص نتائج الدورة الأولى – الثانوية العامة 2022، يمكن التعرّف إلى أوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن، وأسماء أوائل الطلبة في الفرعين العلمي والأدبي، فضلًا عن أوائل الطلبة في الفرع الشرعي، وأوائل الثانوية العامة في الفرع الصناعي والتجاري وكذلك أوائل الطلبة في الفرع التكنولوجي.

نتائج الثانوية العامة وفي حديث صحفي سابق، أوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، صادق الخضور أن معرفة نتيجة الثانوية العامة ستكون من خلال إدخال رقم الجلوس أو من خلال رسالة نصية SMS. وقال الخضور إن “النتائج مطمئنة ونسب النجاح تتماشى تقريبًا مع نتائج الأعوام السابقة، معتبرًا أن فرصة تحسين العلامات والإكمال (الدورة الثانية) ستكون بعد حوالي 10 أيام”.

وتقدم أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، منهم 39 ألفًا ذكورًا، و48 ألفًا إناثًا، موزعون على 729 قاعة، لامتحان الثانوية العامة للعام الجاري 2022.

لفحص نتيجتك  انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement