Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا بث مباشر

Published

on

مواجهة منتظرة Manchester City vs Club America وديا، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد إن آر جاي الساعة 2:30 بتوقيت مصر، ضمن استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يستعد مانشستر سيتي لموسم تاريخي يتطلع فيه الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الذي توجه به في الجولة الأخيرة على حساب ليفربول بجانب المنافسة وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، فريق السيتي استطاع أن يبرم صفقات قوية هزت سوق الانتقالات الأوروبي حيث تعاقد النادي مع لنجم النرويجي إرلينج هالاند، قادمًا من صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، وانضمّ إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي منذ أسابيع، لمدة 5 مواسم، لعب هالاند 30 مباراة مع بورسيا دورتموند، خلال الموسم الماضي، سجّل من خلالها 29 هدفًا وصنع 8 أخرى، كما عزز فريق بيب جوارديولا صفوفه بكالفين فيليبس، قادمًا من صفوف فريق ليدز يونايتد في صفقة وصلت قيمتها 48.75 مليون يورو لمدة 6 مواسم قادمة، بالاضافة إلى ستيفان أورتيجا حارس مرمى فريق أرمينيا بيليفيلد الألماني السابق في صفقة انتقال حر وعقد يمتد حتى 3 سنوات، ومن المقرر أن يكون أورتيجا هو الحارس الثاني لدى بيب جوراديولا، بعد البرازيلي إيدرسون، خاصة مع رحيل زاك ستيفن على سبيل الإعارة إلى فريق فورتونا دوسلدورف الألماني.

واستطاع النادي خلال الساعات القليلة الماضية تمديد عقد نجمه الجزائري رياض محرز حتى 2025، وكان الجزائري رياض محرز قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادما من ليستر سيتي، وشارك محرز مع السيتي في 189 مباراة بقميص النادي في جميع المسابقات، سجل خلالهم 63 هدفا فيما قدم 45 تمريرة حاسمة، وفاز الجناح الجزائري مع السيتي بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، وكأس الرابطة 3 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ورحل عن المان سيتي عدد من اللاعبين المتميزين وعلى رأسهم فيرناندينيو بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، كما فعل سبورتنج لشبونة بند شراء بيدرو بورو الذي كان معارًا الموسم الماضي، وانضم جايدن براف من فريق الشباب إلى بوروسيا دورتموند بشكل مجاني، كما غادر جيسوس إلى آرسنال مقابل 52.26 مليون يورو بجانب رحيم سترلينج الذي انتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الساعة 3:30 بتوقيت السعودية، الساعة 2:30 بتوقيت مصر، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة مانشستر سيتي.

وفي الناحية الأخرى نرى أن كلوب أمريكا ظهر بمستوى جيد بعض الشيء في المباريات الودية التي شارك فيها في الأونة الأخيرة، حيث خسر من تشيلسي بهدفين مقابل هدف في لقاء قدم فيها أداء مثير ورجولي حتى الثواني الأخيرة، وقبلها كان قد انتصر على تولوكا في الدوري بهدف دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وتقديم عرض قوي أمام المان سيتي ولا سيما وأنه سيكون أمام قوية يوم الأحد المقبل أمام تيخوانا في الدوري المحلي وبعدها سيلتقي مع ريال مدريد ضمن استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد.

لمشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي وكلوب أمريكا إضغط على هذا الرابط:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا بث مباشر اليوم

تقديم مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا مباراة ودية

سيبدأ مانشستر سيتي استعداداته لموسم 2022-23 بمباراة ودية تحضيرية ضد كلوب أمريكا المكسيكي.

ويستعد مانشستر سيتي لمباراة كأس درع المجتمع ضد ليفربول في 30 يوليو 2022، بينما لعب فريق كلوب أمريكا مع تشيلسي في المباراة الودية الماضية، وتعرض للهزيمة 2-1 أمام البلوز.

وفاز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة الموسم الماضي، متقدماً بنقطة واحدة على صاحب المركز الثاني ليفربول.

وضمن مباريات مانشستر سيتي الودية سيواجه الفريق كلوب أمريكا وبايرن ميونيخ في مباراتين وديتين قبل مواجهة ليفربول في درع المجتمع في 30 يوليو 2022.

وسيفتتح فريق مانشستر سيتي بعد ذلك مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-23 خارج أرضه أمام وست هام يونايتد في 7 أغسطس 2022، وسيكون من الرائع أن نرى كيف سيبدأ الموسم بالنسبة لمانشستر سيتي بعد جلب هلالند وخروج رحيم ستيرلنج وغبريول جيسوس.

 ولتغطية المراكز التي بقيت شاغرة بعد رحيل لاعبين مؤثرين تعاقد مانشستر سيتيمع  إيرلينج براوت هالاند وكالفين فيليبس من بوروسيا دورتموند ولييدز يونايتد على التوالي .

وفي غضون ذلك، قبل مباراة مانشستر سيتي عانى فريق كلوب أمريكا من الهزيمة 2-1 أمام تشيلسي في المباراة الودية الماضية.

 وعلى مستوى التعاقدات تعاقد فريق كلوب أمريكا مع خمسة لاعبين جدد قبل موسمه الجديد، بالإضافة إلى لاعب أوروجواي الدولي جوناثان رودريغيز ، الذي وصل في صفقة بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني.

وبدأ فريق كلوب أمريكا مشواره في الموسم الجديد من الدوري المكسيكي 2022-23 في 3 يوليو 2022، حيث تعادل بدون أهداف مع أطلس قبل أن يخسر 3-2 أمام مونتيري في مباراته الثانية بعد ذلك بأسبوع. وتمكن العمالقة المكسيكيون من حصد أول ثلاث نقاط لهم في الموسم ضد تولوكا في 14 يوليو 2022 بعد فوزه 1-0.

وفازت فريق كلوب أمريكا بلقبه المحلي في 13 مناسبة، وهو رقم قياسي، مما جعله يتقدم بفارق لقب واحد على جوادالاخارا عندما يتعلق الأمر بالبطولات، وسيعود اهتمامه سريعًا إلى الدوري بعد هذه مباراة مان سيتي جيث سيواجه تيخوانا يوم 23 يوليو 2022.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement