Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة الترجي اليوم yalla shoot

Published

on

يتواجد الترجي في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي وفي رصيده 20 نقطة من 8 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد المنستيري الذي نجح في تحقيق الفوز على اتحاد بن قردان أمس لحساب الجولة التاسعة.

وحقق الترجي فوزًا هامًا في الجولة الماضية على غريمه التقليدي النادي الأفريقي بنتيجة (3-1)، في أول مباراة تحت قيادة المدرب العائد نبيل معلول، الذي سيسعى إلى قيادة فريقه المفضل إلى تحقيق الفوز على النجم الساحلي اليوم قبل مباراة التتويج في الجولة الأخيرة أمام اتحاد بن قردان.

في المقابل، يمر فريق النجم الساحلي بظروف صعبة، بعدما تم حل مجلس إدارته ورحيل المدرب معز القزاح؛ إلا انه لن يكون صيدًا سهلًا لفريق الترجي الليلة، حيث سيحرص لاعبوه ومدربه الجديد إقبال الرواتبي على القيام بردة فعل إيجابية لمصالحة الجماهير.

ويمتلك نادي النجم فرصة اللعب في بطولة الكونفدرالية 2022/2023 حال فاز على الترجي اليوم، والنادي الأفريقي في الجولة الأخيرة، بعدما فقد فرص المنافسة على اللقب، بتواجده في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي الرياضي و النجم الساحلي اليوم، من الحكم التونسي نضال اللطيف في تمام الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement