Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم | مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم يلا شوت

Published

on

مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم نهائي كأس العالم.. تبدأ المباراة النارية، بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

بث مباشر الارجنتين وفرنسا الان Argentina vs France، نعرض إليكم من خلال موقعنا تركيا اليوم  مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر في نهائي كأس العالم 2022 قطر، فاينال منتظر من قبل الجميع حيث تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم علي مستوي العالم بأكمله نحو ملعب “لوسيل” بث مباشر فرنسا والارجنتين يلا شوت من اجل متابعة نهائي المونديال ومعرفة من سيتوج بالبطولة، موقعة نارية لا تقبل القسمة علي اثنين بالتأكيد سيخرج واحد منهم كفائز ومعه ستفرح جماهيره وشعبه، حيث وصلنا إلي نهائيات المونديال وعرفنا اصحاب المركز الثالث وهم كرواتيا بعد فوزه علي المغرب بالامس بهدف نظيف ليحسموا الميدالية البرونزية لصالحهم، يتبقي فقط معرفة من المتوج بكأس العالم الذي سنفتقده كثيراً بعد نهايته، بث مباشر الارجنتين وفرنسا بتعليق عصام الشوالي.

مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر

مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا كورة اون لاين، رفض ليونيل سكالوني مدرب الارجنتين النغمة التي تشيع من قبل الجماهير بأن التانجو سيواجه كيليان مبابي، قائلا بأن فرنسا تمتلك لاعبين مميزين كثيرين قادرين علي احداث الفارق وليس امبابي فقط، وعن توقعه لسيناريو اللقاء اشار بأنه يتوقع بأن تكون المباراة صعبة  لكن حلمه تحقق بالوصول للنهائي وعليه ان يكمله بتتويج راقصو التانجو بكأس العالم، واضاف سكالوني بأنه تحدث مع لاعبيه علي ضرورة حسم اللقاء في اشواطه الاصلية وعدم الاتجاه إلي ركلات الترجيح لان الضغوطات عليهم ستكون عالية في حال وصولهم إلي هذه النقطة، واضاف:” مباراة الغد ستكون تاريخية، وليست ستكون بين ميسي ضد مبابي او هذه الثنائيات المعروفة، اعتقد بأن يجب بأن يسيطر علي اللقاء اسلوب اللعب الجماعي وليس الفردي لانه سيكون المفيد، نعيش في قطر اجواء رائعة ونأمل بأن نكتب نهاية سعيدة ونحقق حلمنا”، بث مباشر الارجنتين وفرنسا 360 kora.

ماتش الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

  • 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت العراق .

 

مشاهدة نهائي كأس العالم بقطر

وتنقل مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر، على قناتي بي إن سبورت، وقناة الكأس سبورت، حيث تبث هذه القنوات من دولة قطر، وهما تتعبان لها.

وأعلنت قطر منذ بداية كأس العالم، أنها سبتث 23 مباراة مجانًا من المونديال على القنوات المفتوحة التي لا تحتاج إلى اشتراك مدفوع ومسبق.

ويعد النهائي بين الأرجنتين وفرنسا أخر مباراة تبث في المونديال، وتبث أيضًا على بي إن سبورت المفتوحة، حتى تشاهدها الجماهير العريضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجانًا.

 

مشاهدة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا مباشر.. تجري المباراة النهائية من كأس العالم بقطر 2022 على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني.

ويستعد ليونيل ميسي، لإنهاء مسيرته مع منتخب بلاده بأفضل صورة ممكنة، بحمله الكأس الذي سيجعله أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم-حسب مختصين.

بينما يسعى المنتخب الفرنسي، المدجج بالنجوم الكبيرة، إلى الاحتفاظ بلقب المونديال، حيث أن صاحب البطولة النسخة الماضية 2018.

 

شاهد .. مباشر نهائي المونديال الأرجنتين وفرنسا بدون تقطيع.. تبدأ الملحمة الكروية، بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، في نهائي كأس العالم للعام 2022 بقطر.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق البطولة الأغلى تاريخيًا، والثالثة بالنسبة له، بينما يسعى المنتخب الفرنسي للحفاظ على لقبه، حيث أنه صاحب البطولة في نسختها الماضية.

وتعد مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر، من أقوى مباريات المونديال، حيث أن الفريقان بذلا جهودًا كبيرة من أجل تحقيق حلم المونديال التاريخي.

 

 

 تردد قنوات بين سبورت المفتوحة 

 

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

حارس: إيمليانو مارتينيز.

المدافعون: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو.

في الوسط: دي ماريا، رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، ماك أليستر.

المهاجمون: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

حارس المرمى: هوجو لوريس.

المدافعون: جول كوندي، رافاييل فاران، إبراهيم كوناتي، ثيو هيرنانديز.

في الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، ماركوس تورام..

المهاجمون: كيليان مبابي.

 

رابط مشاهدة مباراة النهائية لكاس العالم بين المتخبين  الارجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم من هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement