Connect with us

منوعات

لهذا السبب..شاكيرا خائفة وتستنجد بالشرطة

Published

on

بعد انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه، تعاني شاكيرا من مضايقات كثيرة، فهي تشعر بالقلق الشديد بعد مطاردة رجال لها حول منزلها، وقيام أحدهم بفتح صندوق البريد، ليترك ملاحظات بداخله.

كما ظهرت جداريات قرب سكنها في برشلونة، وكُتب فيها “أحبك أيتها المرأة الجميلة، أتيت هنا إليك، وأنا مستعد للزواج منك الآن، ولدعمك”. وقد توجّه تونينو مبارك، شقيق شاكيرا إلى السلطات لتقديم شكوى بالرسائل التي تصل شقيقته.

ذكرت بعض التقارير أن أحد الرجال الذين يلاحقونها، روسي، وقد بدأ بملاحقة شاكيرا منذ انفصالها عن بيكيه. وبعد إبلاغ الشرطة، فقد وضعت منزل شاكيرا تحت الحراسة والمراقبة.

ومؤخراً ذكر برنامج (Mamarazzis) الإسباني أن شاكيرا ترغب بالانتقال إلى ميامي الأمريكية، خاصة في ظل عدم وجود حياة اجتماعية أو أصدقاء لها في برشلونة. لكن ما يمنعها هو أبناؤها وارتباط بيكيه بنادي برشلونة.

ولأول مرة منذ انفصالها، شوهدت شاكيرا وهي تقود سيارتها يوم الثلاثاء الماضي، وتبدو عليها ملامح التعب والضغط. وفي الوقت الذي تعاني فيه شاكيرا، فقد شوهد بيكيه بصحبة امرأة شقراء في أحد مطاعم العاصمة السويدية ستوكهولم، يوم الجمعة الماضي. وذكرت الأنباء أن سيدة سويدية قامت بتسريب صورة بيكيه، بعد رفضه الالتقاء بابنها الذي يشجعه.

بيكيه بصحبة امرأة في مطعم في ستوكهولم

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement