Connect with us

عربي

5 جرائم معاً.. امرأة تلقي زوجها من الشرفة أمام عشيقها والشرطة تصاب بالذهول

Published

on

الشرطة المصرية

أثارت قضية مقتل رجل بمصر على يد زوجته وعشيقها جدلاً كبيراً في الأوساط الشعبية ووسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما بعد الكشف عن الطريقة المروعة التي اتبعتها الزوجة لقتله وتصفيته أمام أعين أطفالهما الصغار.

وبحسب مواقع إعلامية مصرية فإن الجريمة التي اجتمعت فيها عدة جرائم، وقعت في منطقة “بولاق الدكرور” بمحافظة الجيزة قرب العاصمة القاهرة، حيث قُتل الزوج على يد زوجته (سامية) وعشيقها (هلال) بمساعدة شقيقتها، وذلك عقب تخديره وإلباسه قميص نوم ثم ضربه وتعذيبه بشدة باستخدام السكاكين وتوثيق ذلك كله بشريط فيديو.

من جهته ذكر شقيق الضحية أن الزوجة اشترت مجموعة من أدوات التعذيب ثم توجهت إلى المنزل ووضعت المخدر لزوجها في القهوة، وبعد أن شربها بدأت تظهر عليه آثار التخدير فربطته بمساعدة عشيقها بالجنازير وانهالت عليه بالضرب ثم تخلصت منه بإلقائه من نافذة الشرفة قبل أن تلوذ مع أطفالها وعشيقها وشقيقتها بالفرار

وأكد شقيق الضحية ويدعى (هاني) أن الأطفال شاهدوا الجريمة بأم عينهم، وهم الآن خائفون ويمرون بحالة نفسية سيئة، فيما قال الطفل “ياسين” 5 أعوام: إن والدته وعشيقها قاما بتعذيب والده وضربه ثم ألقيا جثته من الشرفة ليلقى مصرعه على الفور.

من ناحيتها زعمت (سامية) زوجة الضحية أنها قامت بفعلتها انتقاماً من زوجها بعد أن حرمها أولادها، فخططت للتخلص منه وقتله، بحسب وسائل إعلام مصرية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement