Connect with us

السياحة في تركيا

طرق واسعار زراعة الشعر في تركيا وما هي افضل الفنادق واسعارها

Published

on

الكثير ممن يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي يبحثون عن المكان الأرخص والأفضل لزراعة الشعر، وتعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى، خصوصًا مع الجودة العالية والنوعية في الزرع، حيث يمكن أن تجد في تركيا الكثير من المراكز التي تتنافس فيما بينها بالجودة والتكلفة، وفي هذا الخصوص يسر مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر في اسطنبول أن يوفر باقات تعد الأنسب في تكلفة زراعة الشعر في تركيا بين المراكز المتعددة، إلى جانب توفير بعض الخدمات الاستشارية مجاناً والتي تتعلق بعمليات زراعة الشعر والطرق الأنسب لها، مع توفير النصائح الضرورية لتقوية الشعر وزيادة حيويته مع الخيار الأفضل للعملية.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا باستخدام التقنيات الحديثة؟

لقد اشتهرت تركيا مؤخراً بما يسمى السياحة العلاجية وتحديداً المرتبطة بعمليات زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل للشعر وسواه، حيث سيجدون هناك الجودة العالية والإجراءات الفعالية من حيث أسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوربية تعد رخيصة نسبياً، وفي حال حيدنا الأسعار لوجدنا أن الجودة مثالية، وهناك تقارير تصدر سنوياً عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص إجراء عملية زراعة للشعر قدرت بأكثر من 5000 شخص سنويًا، معظم الوافدين من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، ويرجح سبب هذا العدد الكبير من الوافدين القادمين لإجراء عمليات زراعة الشعر عدا عن المقيمين داخل تركيا إلى السمعة الجيدة التي تتمتع بها تركيا في هذا المجال، وتوفيرها تقنيات زراعة شعر حديثة لإجراء العملية.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و 3000 دولار، وذلك يعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة وعدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 5500 بصيلة شعرية، حيث يتوفر في تركيا مراكز يمكنها إجراء هذا الكم من الزرع للبصيلات في عدة جلسات، ويعد مركز انفنيتي هير أحد المراكز الذي يؤمن عملية ناجحة لزراعة من 4000 لـ 5500 بصيلة شعرية في جلسة واحدة تستغرق من 6 إلى 9 ساعات تقريباً.

اسعار الفنادق في اسطنبول … اختر ما يناسبك

              
ما أجمل أن يشعر الإنسان أنه حقق أحلامه بعد جهد كبير، فالكثير من الأشخاص يحلمون بالسفر إلى تركيا وتحديدا إسطنبول، واستطاعت تركيا أن تسهل الأمور في ذلك، ووفرت تفاوت كبير في اسعار الفنادق في اسطنبول من أجل أن تريح الزائر وتوفر له الإقامة المناسبة، وقد حرصت بلدية اسطنبول على أن تجعل الزائر يأتي إليها مرات كثيرة بسبب ما تقدمه في الفنادق من خدمات ومعاملات رائعة وبأسعار مناسبة، وإليكم أهم المعلومات عن أسعار الفنادق في اسطنبول:

1- اسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم:      

تتميز منطقة تقسيم اسطنبول بكونها أكثر مناطق اسطنبول حيوية ونشاط بالسائحين والمزارات السياحية في آنٍ واحد على مدار كل عام. كما أن منطقة تقسيم تعد من أفضل المناطق للسكن في اسطنبول ويرجع ذلك لكونها تتميز بالتنوع لتُلبي أذواق جميع السائحين. وتُعد فنادق اسطنبول تقسيم من أكثر فنادق اسطنبول تنوعًا وثراءً ولها دور هام في السياحة في اسطنبول حيث يُحيط بها ساحة تقسيم، مضيق البسفور، المدينة التاريخية وغيرها، ويمكن ذكر نموذج عن أسعار الفنادق في اسطنبول تقسيم:

 

فنادق اسطنبول تقسيم
فنادق اسطنبول تقسيم

 

* فندق بوينت تقسيم:

يعد فندق بوينت تقسيم من أفضل فنادق اسطنبول ومن فنادق اسطنبول 5 نجوم تقسيم التي تتمتع بموقع ممتاز، فهو قريب من ميدان تقسيم ويوفر إطلالات مميزة على البوسفور، وهو أحد أفضل فنادق تقسيم للعائلات.

 

– وأهم المزايا التي يقدمها فندق بوينت تقسيم اسطنبول:

يقدم بوينت تقسيم الغرف بديكور مشرق ذو ألوان طبيعية، ونوافذ زجاجية مزدوجة لتوفير إقامة هادئة، وتتضمن الغرف مرافق راقية كالغرف العازلة للصوت، الغرف العائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات، جناح العرسان، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. تضم كل من الغرف والأجنحة منطقة تناول طعام مميزة، حمام داخلي، شاشة تلفاز مسطحة، كما يوفر فنادق اسطنبول على البحر وإطلالاته رائعة على البوسفور. يحتوى الفندق على مسبح، مركز لياقة بدنية مجهز، ساونا، مقصورة التشمس الاصطناعي، ومركز عافية وسبا. هذا إلى جانب مركز أعمال، من الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق خدمة الإنترنت، كما يوفر موقف مجاني خاص للسيارات، مكتب جولات سياحية، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

 

فنادق اسطنبول على البحر
فنادق اسطنبول على البحر

 

– والغرف المتاحة لهذا الفندق:

– غرفة ديلوكس مزدوجة مساحة 28 متر مربع.
– غرفة بريمير مزدوجة مع الوصول إلى الردهة مساحة 28 متر مربع.
– غرفة ديلوكس مع سرير إضافي مساحة 28 متر مربع.
– جناح جونيور مع إمكانية الوصول إلى الصالة مساحة 48 متر مربع.
– جناح سينيور غرفة عائلية مع إمكانية الوصول إلى الصالة مساحة 61 متر مربع.

 

– وأسعار الفندق:

أسعار الغرف في فندق بوينت اسطنبول تقسيم تختلف باختلاف الموسم السياحي والفترات الاخرى من السنة، حيث تتراوح اسعار الغرفة القياسية ما بين 125 و306 دولار أمريكي.

 

– ومن خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب لهذا الفندق:

بوينت هوتل تقسيم من فنادق تقسيم التي حازت على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.
 

 

2- اسعار الفنادق في اسطنبول بالدولار:  

منطقة شيشلي اسطنبول واحدة من أشهر وأهم المناطق السياحة في اسطنبول حيث تجمع عدد كبير من المزارات التاريخية والمواقع السياحية المُثيرة. كما أن فنادق شيشلي تُعد من أفضل مناطق السكن في اسطنبول حيث تنتشر بها مجموعة ضخمة من فنادق اسطنبول ذائعة الصيت والتي توفر قدر كبير من الخصوصية لزائريها.  ويمكن ذكر نموذج عن أسعار  فنادق اسطنبول شيشلي بالدولار:

 

فنادق اسطنبول شيشلي
فنادق اسطنبول شيشلي

 

* فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول:

يعد فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول من أفضل فنادق شيشلي اسطنبول 5 نجوم، حيث يتميز بالإطلالة الساحرة على المدينة وهو من فنادق اسطنبول القسم الأوروبي الرائعة، ويقوم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة، بالإضافة لكون واحداً من اشهر سلاسل فندق راديسون بلو اسطنبول.

 

– وأهم الميزات التي يقدمها فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول:

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الغرف فتوجد غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، غرف عازلة للصوت، وأجنحة للعرسان. وكل غرفة تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة يعرض جميع القنوات الفضائية، مكتب خاص، منطقة للجلوس، ويمكن الوصول إلى صالة الأعمال من خلال بعض الغرف. يقدم الفندق تراس خاص بالتشمس، مكان مخصص للتدخين، بوفيه وأسرّة خاصة بالأطفال، قاعات للأعمال والولائم، مرافق غرف كبار الزوار، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يضم الفندق عدة مسابح داخلية وخارجية ويوجد حولها مجموعة من المظلات والكراسي الشاطئية، مركز لياقة بدنية، غرفة ساونا وبخار، حمام ينابيع ساخنة، باقات عافية وسبا، حمام جاكوزي، فهو من افضل فنادق اسطنبول شيشلي.

 

افضل فنادق اسطنبول
افضل فنادق اسطنبول

 

– وخيارات تناول الطعام لهذا الفندق:

يقدم فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي المأكولات التركية، الإيطالية، جميع أنواع البيتزا، المأكولات البحرية، ستيك هاوس. ويقدم بعض مأكولات الحمية الغذائية، والمأكولات النباتية. تتوفر وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح، ووجبتي الغداء والعشاء على شكل كونتيننتال او قائمة طعام انتقائية.

 

– والغرف المتاحة لهذا الفندق:

– غرفة نزلاء قياسية مساحة 32 متر مربع.
– غرفة مزدوجة مع سرير إضافي مساحة 32 متر مربع.
– غرفة درجة رجال الأعمال مساحة 36 متر مربع.
– جناح جونيور مع إمكانية الدخول إلى صالة الأعمال مساحة 50 متر مربع.
– جناح بانورامي مع إمكانية الدخول إلى صالة الأعمال مساحة 60 متر مربع.
– جناح عائلي مع إمكانية الدخول إلى صالة الأعمال مساحة 90 متر مربع.

 

– وأسعار الغرف لذا الفندق:

تتراوح سعر الغرفة القياسية في فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي من 119 دولار حتى 226 دولار  لليلة الواحدة، ويُمكن أن تقل أو تزيد الأسعار نسبياً على حسب الموسم السياحي.

 

– ومن خلاصة تقييمات الزوّار العرب لهذا الفندق:

اعتبر الزوّار الفندق من أفضل فنادق اسطنبول 5 نجوم حيث حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والخدمات.

 

 

3- اسعار الفنادق في اسطنبول فاتح:   

مدينة اسطنبول أجمل مدن السياحة في تركيا تضم مئات الشقق وفنادق تركيا والتي تتنوع وتختلف بحسب تصنيفها وموقعها ومستوى الخدمة فيها وأيضاً اسعارها، حيث يوجد فيها الفنادق بأسعار مناسبة ومتفاوتة، ولعل مهمة اختيار الفندق المناسب بالنسبة للسائح صعبة نوعاً ما، ويمكننا ذكر نموذج عن اسعار الفنادق في اسطنبول:

 

اسعار الفنادق في اسطنبول
اسعار الفنادق في اسطنبول

 

* فندق رويال اسطنبول:

فندق رويال اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول الفاتح 4 نجوم، يعد اختيار رائع للنزلاء المحبين للاسترخاء والراحة حيث أنه فندق هادئ جدًا ومريح، يشتهر الفندق بديكورات غرفه العصرية والأنيقة، يضم الفندق فريق عمل ممتاز وودود، كما يوفر الفندق كل ما يحتاج إليه الزوار من متطلبات لإقامة مريحة.

 

– وأهم المميزات التي يقدمها فندق رويال اسطنبول:

يقدم الفندق العديد من الغرف والاستديوهات ذات المساحات المختلفة، جميعها تضم ديكورات عصرية ومجهزة بكافة الاحتياجات والمستلزمات الشخصية، جميع الغرف والاستديوهات تحتوي على ميني بار. يضم الفندق مكتب جولات سياحية وآخر لتحويل العملات، كما يوفر خدمة كونسيرج وتخزين الأمتعة لدى مكتب الاستقبال على مدار اليوم. يحتوي الفندق على جناح للعرسان وغرف خاصة لغير المدخنين إضافة إلى مركز أعمال والعديد من المرافق والخدمات الاخرى.

 

– ومن خيارات تناول الطعام لهذا الفندق:

يوفر فندق رويال اسطنبول مطعم يقدم المأكولات والأطباق المتنوعة ومطعم آخر يقدم المأكولات الانتقائية وبار. كما يتوفر الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

 

– والغرف المتاحة لهذا الفندق:

– غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحة 172 قدم مربع.
– جناح مساحة 258 قدم مربع.
– غرفة ثلاثية مساحة 269 قدم مربع.
 يقع الفندق على بعد 100 متر من محطة ترام اكساراي، كما يبعد عن مسجد سليمان القانوني 1.1 كيلو متر، ويبعد عن متحف أيا صوفيا 2.1 كيلو متر، ولا يفصله عن بازار التوابل 1.5 كيلو متر، ويقع عمود قسطنطين على بعد 1.4 كيلو متر من الفندق.

 

– وأسعار الفندق:

تتراوح الأسعار بالنسبة للغرفة القياسية في الفندق من 46 دولار  إلى 159 دولار، وتختلف هذه الأسعار باختلاف الموسم السياحي، فهذا الفندق يعتبر نموذج عن  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح    

 

  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح  
فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح
 

– ومن خلاصة تقييمات الزوار العرب لهذا الفندق:

أن فندق رويال اسطنبول حصل على تقييم مرضي من كافة زواره العرب خاصة من ناحية الموقع والنظافة وطاقم العمل والمرافق.

 

 

4- اسعار الفنادق في اسطنبول 5 نجوم:     

يوجد في اسطنبول أجمل المناطق السياحية والتي منها منطقة سيركجي والتي تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتمتاز هذه المنطقة بكونها واحة غنية بالكنوز الأثرية والمباني العثمانية القديمة إضافة إلى العديد من معالم السياحة في اسطنبول مثل جامع السلطان أحمد، آيا صوفيا، القرن الذهبي الشهير، وقصر توب كابي وغيرهم الكثير، وهي تعد أفضل منطقة للسكن في اسطنبول من حيث الموقع.

 

فنادق في اسطنبول 5 نجوم
فنادق في اسطنبول 5 نجوم

 

وتُعتبر فنادق منطقة سيركجي اسطنبول من أفضل فنادق اسطنبول حيث يُفضّل معظم زوّار مدينة اسطنبول الإقامة بهذه المنطقة خصيصاً نظراً لموقعها الحيوي وسط المعالم السياحية، وسائل المواصلات، الأسواق الشعبية والمولات الكبيرة وكذلك المطاعم والمقاهي. ويمكننا أن نذكر نموذج عن عروض فنادق في اسطنبول ال 5 نجوم وأسعارهم:

 

عروض فنادق في اسطنبول
عروض فنادق في اسطنبول

 

* فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول:

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول هو واحد من افضل فنادق سيركجي وأحد فنادق اسطنبول 5 نجوم المُتميّزة، ربما يأتي تميُّزه من طرازه المعماري الفريد الذي يجعلك تشعر وكأنك تعيش في زمن من الأزمان السحيقة من تاريخ إسطنبول العريق دون أن تفقد مُتعتك في إقامة عصرية مُرفهة على أعلى مستوى، إلى جانب موقع قريب من أهم وأشهر معالم إسطنبول.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

بيان هام بشأن الادعاءات الموجهة ضد الطلاب الأجانب في تركيا

أخبار تركيا اليوم6 ساعات ago

دعوة إلى مقاطعة المطاعم والمقاهي التركية يومي السبت والأحد القادمين

الاقتصاد التركي6 ساعات ago

سرقة 205 ملايين ليرة من حسابات عملاء والقبض على 4 موظفين في فرع دنيز بنك

شقق للبيع في تركيا رخيصة 2023
السياحة في تركيا6 ساعات ago

قرار جديد بشأن تأجير المنازل السياحية في تركيا

الاقتصاد التركي10 ساعات ago

انخفاض مبيعات المساكن في تركيا لشهر مارس الماضي

أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

بلدية بيوغلو تعيد افتتاح شاطئ كاراكوي أمام المواطنين في إسطنبول

أخبار تركيا اليوم11 ساعة ago

جريمة مروعة تهز إسطنبول.. موطن أجنبي يقتل سائق تكسي تركي

الليرة اليوم
الاقتصاد التركي11 ساعة ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية اليوم

أخر الأخبار21 ساعة ago

تركيا تعلن تضامنها مع الإمارات في مواجهة أضرار الفيضانات

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

استثمار وادخار وإصلاح.. أردوغان يكشف عن إجراءات جديدة لتعزيز الاقتصاد التركي