Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مان يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي

Published

on

موعد مباراة مان يونايتد وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي

جميع المعلومات حول موعد مباراة مان يونايتد وليستر سيتي اليوم ومشاهدة بث مباشر مباراة مان يونايتد وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد وليستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مان يونايتد وليستر سيتي اليوم

تنطلق مباراة مان سيتي وبيرنلي اليوم ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم   في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

 ملعب مباراة مان يونايتد وليستر سيتي

يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة مان يونايتد وليستر سيتي ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

القناة التي الناقلة لمباراة مان يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم  

 ستكون مباراة مان يونايتد وليستر سيتي منقولة عبر قنوات بين سبورت في الوطن العربي وبالتحديد على قناة Premium HD 2 Sports beIN   وستولى المعلق عصام الشوالي التعليق على مباراة مان يونايتد وليستر سيتي.

 لمشاهدة مان يونايتد وليستر سيتي بث مباشر إضغط على هذا الرابط:

  تقديم مباراة مان يونايتد وليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز

سيكون مانشستر يونايتد ساعيا لتقديم أفضل ما لديه أربعة عندما يرحب بليستر سيتي في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

مانشستر يونايتد هم حاليا سادس في الجدول، أربع نقاط خلف المركز الرابع، بينما يجلس ليستر في المركز 10، و14 نقطة وراء خصومهم في نهاية هذا الأسبوع.

 وسيسعى مان يونايتد في اتخاذ إجراءات منذ أن عانى من هزيمة 1-0 ضد أتليتيكو مدريد في المحطة الثانية من دوري أبطال أوروبا الأخير في 15 مارس.

سجل فريق مانشستر يونايتد فوزا 3-2 على توتنهام هوتسبر في آخر مباراة في الدوري في 12 مارس، لكن أبطال الدوري الإنجليزي 20 مرة يلعبون بالركب، يجلسون حاليا سادسا في الطاولة، أربع نقاط وراء ارسنال المرتبة الرابعة.

لدى مانشستر يونايتد أيضا مباراة في متناول اليد، في حين أن توتنهام وست هام يونايتد هي أيضا في الصورة بحزم في الصورة، مما يعني أن يونايتد يواجه خردة جادة لتأمين مركز لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

خلال الاستراحة الدولية، كان النادي يعمل وراء الكواليس، وإجراء مقابلات، ولكن إذا كان في عداد المفقودين في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل سيكون ضربة ضخمة عندما يتعلق الأمر بخططها لنافذة النقل الصيفية.

سيكون أبريل مزدحما بالنسبة مانشستر يونايتد حيث سيواجه  ليستر وإيفرتون نورويتش سيتي وليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن غياب كرة القدم الأوروبية يعني أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون قادرا على الحفاظ على لاعبيه ، وسوف يكون رائعا أن نرى كيف تنتهي الحملة للنادي.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يكون ليستر، في هذه الأثناء، من المنافسين الأربع مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنهم كانوا أقل بكثير من تلك المعيار في 2021-22، يجلسون حاليا في البقعة العاشرة في الطاولة.

  ولكن ليستر لديه ثلاث مباريات في متناول اليد ضد كل من الذئاب وغرب وست هام، وسوف تكون مفاجأة إذا لم يتمكنوا من الانتهاء في النصف العلوي من الجدول.

يقاتل ليستر أيضا من أجل المسابقة الأوروبية، بعد التغلب على رين للوصول إلى ربع النهائي في رابطة مؤتمرات أوروبا، حيث سيواجهون أيندهوفن الشهر المقبل.

لدى ليستر السجل الرابع الأسوأ في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكنهم فازوا بمبارياتهم الثلاثة الأخيرة ضد الشياطين الحمر في جميع المسابقات، بما في ذلك فوز 4-2 في ملعب الملك باور في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
تصريحات اردوغان اليوم
أخر الأخبار5 ساعات ago

أردوغان يكشف سبب إلغاء زيارته إلى الولايات المتحدة

الاقتصاد التركي5 ساعات ago

البرلمان التركي يستعد لتشريع عقوبات جديدة على الأسعار الباهظة والاحتكار

عربي5 ساعات ago

ما آلية التقديم على طلب الترانزيت من “باب الهوى” للسوريين المغتربين

تركيا الآن9 ساعات ago

السعودية.. شرطة مكة تقبض على مواطن تركي بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول أثار تفاعلا كبيرا (فيديو)

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

القبض على شبكة لبيع الجنسية التركية

أخبار السوريين في تركيا12 ساعة ago

باب السلامة وباب الهوى يكشفان عن عدد السوريين اللذين عادوا إلى بلدهم خلال شهر نيسان

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

هل نفقات الرعاية الصحية للأجانب ستكون مجانية في تركيا!؟ وزارة الاتصالات ترد

أخر الأخبار13 ساعة ago

الرئيس أردوغان يعلن عن إجراءات قانونية جديدة لمكافحة العنف ضد المعلمين

دولييوم واحد ago

سوريون يعبرون عن غضبهم من ترويج أجندة داعمة للشذوذ الجنسي في مؤتمر دولي

أخر الأخباريوم واحد ago

البرلمان التركي يناقش مشروع قانون لمكافحة التجسس على خلفية نشاط “الموساد” في البلاد