Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

Published

on

يخوض منتخب الإمارات مباراته أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء 29/3/2022 لحساب الجولة العاشرة من دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

وسيتم نقل المباراة عبر قناة “SSC “5 ويوتيوب الإتحاد الآسيوي وقناة الكأس “6” وقناة أبو ظبي آسيا “1” وقناة beIN Sports AFC HD، في تمام الساعة 4:45 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، وفي تمام الساعة 3:45 بتوقيت مصر.

أعين جماهير الكرة العراقية ستكون صوب ملعب مباراة الامارات وكوريا الجنوبية مباشر ، حيث تتمنى الجماهير العراقية فوز المنتخب الكوري على الامارات من اجل ذهاب منتخب العراق نحو الملحق.

بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت

بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية وخاض الفريقان تسع مباريات وتصدر نمور كوريا الجنوبية الترتيب الأول للمجموعة بينما احتل فريق الإمارات المركز الثالث برصيد تسع نقاط، وستنقل مباراة الجولة العاشرة المؤهلة لكأس العالم بين الإمارات وكوريا الجنوبية عبر قناة بي إن سبورتس القطرية “باقة آسيا” ، إضافة إلى محطتي دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية في الإمارات العربية المتحدة.

وانهى منتخب الامارات كافة الاستعدادات اللازمة من اجل استقبال منتخب كوريا الجنوبية في مباراة يسعى فيها المنتخب الاماراتي لتحقيق الفوز والوصول الى الملحق بغض النظر عن نتيجة مباراة العراق وسوريا.

يلا شوت

وسيكون منتخب الامارات، مطالبًا بالانتصار على كوريا متصدرة المجموعة برصيد 23 نقطة، في الجولة الأخيرة من التصفيات، لحسم المركز الثالث في المجموعة الأولى، للتأهل للقاء أستراليا في الملحق الآسيوي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement