Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة تونس ضد مالي بث مباشر

Published

on

يستعرض موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة تونس ومالي التي من المقرر التي تجمع كلا الجانبين، في إطار منافسات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، على أرضية ملعب 26 مارس في مالي.

تونس ومالي في مواجهة متكررة بعد أمم أفريقيا

ويدخل نسور قرطاج تلك المواجهة الحاسمة أمام نظيره المالي بمعنويات مرتفعة ودوافع كبيرة، خاصة بعد أن نجح المنتخب التونسي في تصدر جدول ترتيب المجموعة خلال مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، برصيد 13 نقطة، ومن هنا يريد مواصلة السير على نحو ثابت نحو التغلب على مالي والمشاركة للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، بعد أن شاركت تونس في كأس العالم روسيا 2022.

في المقابل، يدخل منتخب مالي مواجهته القادمة ضد تونس بعد أن لعب 3 مباريات استضافها في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكان آخرها مباراة الجولة السادسة أمام منتخب أوغندا، ويطمح إلى تحقيق الفوز والانتصار على الخصم، بهدف خطف بطاقة العبور إلى كأس العالم.

وكان كلا المنتخبين سبق لهما أن التقيا في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح المنتخب المالي في الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة تونس ضد مالي

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره المالي، في ذهاب الدور الفاصل والمؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، يوم الجمعة المقبل والموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة: السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي

ومن المقرر أن يتم إذاعة مجريات تلك المواجهة النارية بين المنتخب التونسي ونظيره المالي، في ذهاب الدور الفاصل والحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر منصة يوتيوب، بالإضافة إلى قناة SSC sport 3 HD.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement