Connect with us

التقنية اليوم

سعر هاتف سامسونج جالكسي A22 في تركيا

Published

on

a12

كما هو المعتاد من شركة سامسونج فهي تستخدم نفس التصميم القديم على هيئة قطرة المياه كما إنها استغنت عن الشاشات التي تحتوي على شكل ثقب، وعلى عكس التصميم السابق ، والتي تسميها  الشركة Infinity U.

 

تم تصنيع الهاتف بجميع أجزائه سواء الإطار أو الجزء الخلفي الظهر من مادة البلاستيك الهندسي الذي يتميز بلمعته البراقة وهو شبيه بالزجاج، وهذه المادة سهلة الاستخدام وصعبة الكسر بنفس الوقت.

 

أما وزن الهاتف مقبول نوعاً ما فالوزن لا يزيد عن 186 جرام، بينما يكون السمك حوالي  8.4 ملم فهو يعتبر مقبول للاستخدام لفترات طويلة، كما يسهل من استخدامه الحواف الدائرية لظهر الهاتف.

 

قامت الشركة بتوفير عدد ألوان من للهاتف حتى ترضي جميع الأذواق الرفيعة ومنها اللون الأبيض واللون الأخضر واللون الأسود بالإضافة إلى اللون البنفسجي

الشاشة

يأتي هاتف Samsung Galaxy A22 بشاشة مميزة من نوع Super AMOLED، بمساحة 6.4 بوصة، تتميز بدقة ألوانها كما إنها تأتي بجودة HD، وبدقة 1600 * 720 بكسل، وأما كثافة البكسلات في البوصة ما يعادل 274 بكسل.

 

وتوفر الشاشة زوايا مشاهدة جيدة جداً من كافة  النواحي على الرغم أنها تعمل بدقة HD ليس إلا،  ولكن الاستخدام بشكل عام أكثر من ممتاز من حيث عمق الألوان الموجود بها فهي رائعة كما أن تفاصيل الشاشة واضحة للغاية ولكنها ليست الأفضل بسبب الدقة HD الموجودة.

 

يعتبر استخدام شاشة الهاتف تحت أشعة الشمس أمرًا رائعًا في هذه الفئة السعرية المتوسطة ، حيث يزيد سطوع الشاشة عن 600 شمعة وهذا عالي جدا و كفيل أن يؤمن رؤية محتوياتها بشكل جيد جدًا، وبالتالي يمكن استخدام الهاتف بشكل طبيعي في الطريق أو أثناء السير تحت الشمس.

 

يدعم Samsung Galaxy A22 العديد من أوضاع الاستخدام التي تساعد في استخدام الشاشة بأساليب متنوعة حسب الحاجة ومنها الوضع المظلم الذي يحول الجوال بشكل كامل إلى اللون الأسود والذي يساعد في الحفاظ على طاقة البطارية وحماية العين من السطوع المرتفع.

 

كما يمكن بسهولة استخدام وضع حماية العينين حيث يعمل على تقليل نسبة الأشعة الضارة أثناء الاستعمال لمدة طويلة.

 

وأبرز ما يميز الشاشة ويجعلها من أهم الشاشات في هذه الفئة السعرية المتوسطة، بجانب كون الشاشة من نوع Super AMOLED، وهي أيضا تتمتع بمعدل تحديث العالي والذي يبلغ 90 هرتز، والتي توفر سلاسة كبيرة في العديد من الاستخدامات سواء في الاستخدام العادي والتصفح والتنقل بين التطبيقات.

 

استخدام الشاشة في الألعاب عالٍ جدا حيث يمكن أن تلعب وأنت مستمع جداً، يمكنك أيضاً  التبديل بين الترددات من 90 هرتز إلى 60 هرتز لتقليل استهلاك طاقة البطارية.

 

تدعم الشاشة أفضل ميزات الشاشات وهي خاصية Super AMOLED، Always On Display والتي تعرض الإشعارات الواردة دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

 

من الرائع الاستمتاع بحجم الشاشة الكبير فهي تدعم نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9 الجديدة وتحتل 84.3% من الجزء الأمامي مما يجعل المساحة أكبر لعرض المحتوى.

 

وتجدر الإشارة إلى حجم الكاميرا الأمامية الصغير فهي على عكس الكثير من الهواتف تم استخدامها بأحجام كبيرة في الشاشة ولكن الأهم من ذلك حواف الشاشة الصغيرة جداً.

الأداء

يعمل هاتف Samsung Galaxy A22 بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio G80 بتقنية 12 نانو، بينما يكون المعالج الرسومي للهاتف Mali-G52 MC2.

كما يتميز المعالج كونه الأقوى كما تم استخدامه أيضاً في كل من الهواتف التالية: Huawei Y9a و هاتف Realme 6i  وهاتف Xiaomi Redmi 9 وهاتف سامسونج A32 وهاتف سامسونج M32،  

 يدعم المعالج وظائف ذكية وحديثة من أجل تقديم أفضل أداء ممكن أثناء اللعب.

 

يأتي الهاتف بأحدث أنظمة التشغيل Android 11 وأحدث واجهة مستخدم من شركة سامسونج One UI Core 3.1 والتي يمكنها أن تمنحك العديد من الميزات الحديثة والتي لا تتوفر في الواجهة القديمة أو السابقة.

 

يوفر الهاتف أداء جيد جيداً في ظل الاستخدامات العادية مثل إجراء المكالمات واستقبالها، أو حتى التبديل بين تطبيقات التواصل الاجتماعية المختلفة، وأيضاً ممارسة الألعاب الخفيفة التي لا تتطلب رسوميات مرتفعة.

 

عندما ترغب في استخدم ألعاب أخرى تحتاج إلى رسوميات كبيرة، فإن هذا الهاتف هو الخيار الأفضل، وبالتالي يمكنك استخدام لعبة مثل PUBG بإعدادات عالية ودقة HD دون أي تأخير أو خطأ النظام أو في اللعبة أثناء المرتفع

 

عندما تلعب Call Of Duty على العدة يمكنك بسهولة استخدام الرسومات في إعدادات عالية، بالإضافة إلى خيارات عديدة للرسوميات الواقعية.

 

الهاتف يدعم البصمة وتأتي مدمجة بزر الطاقة على الجانب بأداء ممتاز من حيث دقته وسرعته في فتح، كما يدعم بصمة الوجه سهلة وسريعة في الاستخدام إلا أنها ليست آمنة ومضمونة مثل بصمة الاصبع.

 

بخصوص الذاكرة يأتي Samsung Galaxy A22 بإصدارين الأول 4 غيغا بايت ذاكرة وصول عشوائي و64 غيغا بايت ذاكرة تخزينيّة داخليّة والإصدار الثاني 6 غيغا بايت ذاكرة وصول عشوائية و128 ذاكرة تخزينيّة داخليّة، من نوع eMMC 5.1 ، الرام: 4 أو 6 جيجا، يمكنك زيادة المساحة من خلال إدخال ميموري خارجي يتوفر مكان منفصل microSDXC.

 

الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4X بسعة 4 أو 6 جيجا بايت حسب الإصدار، مما يمنحك سرعة رائعة في تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد دون أي تهيج أو متاعب أثناء الاستخدام.

سعر هاتف سامسونج جالكسي A22 في تركيا

سعر سامسونج جالكسي A22 سعة 64 جيجا 3700 ليرة تركية

سعر سامسونج جالكسي A22 سعة 128جيجا 4500 ليرة تركية

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

السوريون يتصدرون قائمة الحاصلين على لجوء بالاتحاد الأوروبي في 2023

الإقامة العقارية في تركيا 2023
أخبار تركيا اليوم16 ساعة ago

ضوابط جديدة لتجديد الإقامة السياحية في تركيا خلال فترة 6 أشهر فقط

أخر الأخبار16 ساعة ago

رئيس بلدية إسطنبول إمام أوغلو: نحن نعتبر حماس منظمة إرهابية

منوعات21 ساعة ago

فيديو ميار الببلاوي

وزير الداخلية التركي
اخبار تركيا بالعربي21 ساعة ago

وزير الداخلية التركي يعلن عن عملية أمنية شملت 6 ولايات بما فيها أضنة وغازي عنتاب

أخبار السوريين في تركيا21 ساعة ago

تركيا تدرس مشروع يهدف لتوظيف المهاجرين السوريين

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

هل هناك زيادة في الحد الأدنى للأجور في يوليو؟ وزير العمل التركي يجيب!

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

قضية رشوى كبيرة تثير الجدل في تركيا

أخر الأخبار23 ساعة ago

تركيا… تفاصيل صادمة عن الهجوم الذي استشهد فيه اثنان من ضباط الشرطة في مركز الشرطة

عربي23 ساعة ago

هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحالة.. ويأثم فاعله!