Connect with us

معلومات قد تهمك

تردد قناة وناسة الجديد 2022 على النايل سات

Published

on

كل قناه فضائيه تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائيه أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و تردد قناة وناسة الجديد 2021  هي قناة جديدة،  وحصرية تطلق العديد من المحتوى الهادف مشاهد من خلال هذه القناة بعض الاغاني للمشاهير المتعددين، والإعلاميين وبعض البرامج الصحفية وبعد الحفلات الخاصة،. التي يطلق العديد من الاغاني المتنوعة من خلال ماجد الراشد إلى الموسيقى الترفيهية والمتميزة كما أن هذه القناة تم إطلاقها وتأسيسه لأول مرة في عام 2007 تخصصات بعد ذلك في بث الأغاني للعديد من المطربين حول العالم، الترب التي تؤدي هذه القناة قد يكون خليجي متنوع، ولكن استحوذت مكان كبير لدى جميع الأشخاص ولكن أثبتت جدارتها لتوفير أفضل محتوى ولكنها تضم باقة كبيرة وضخمة من العديد من الاغاني المتنوعة وهي تربية أصيلة.

قناة وناسة هي قناة تهتم بالطرب الأصيل والفن الراقي ،  والتي تستحوذ على فئات كثيرة من الشعب  ومن كافة الأعمار ،  ولها نسبة مشاهدة عالية ، وتضم هذه القناة مكتبة ضخمة تضم معظم الأغاني الرائعة والجميلة التي لها نسبة معجبين عديدين في العالم.

وهذه الأعمال لكبار المطربين في الوطن العربي ، في دول الخليج  ، ودول أخرى ، وتضم القناة نخبة من الإعلامين المتميزين  والذين ساعدوا على إرتفاع صيت القناة وإنتشارها بشكل واسع في أنحاء الوطن العربي.

برامج قناة وناسة

تقدم سلسلة ضخمة من البرامج أهمها

  • برنامج رادار.
  • سواليف.
  • توب تن.
  • جلسات وناسه.
  • بيت الهيب هوب.
  • شكلك مش غريب

بالإضافة إلى المهرجانات والحفلات الموسيقية والرقصات الشعبية المستوحاة من التراث الخليجي وستائر وحلقات شعر راقية تستضيف ألمع نجوم الغناء العربي وتبرز المواهب الشابة وتعرض كل ما هو جديد في عالم الغناء العربي،كما تهتم بكل المواهب الشابة  الأخبار النجوم وأحدث أعمالهم الفنية، مما يزيد من عدد الباحثين عن تردده الجديد.

تردد قناة وناسة 2021

قمرNilesat
تردد11470 / 11559 (v)
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement