Connect with us

عربي

فضيحة مدوية.. حفل زفاف لشابين مثليين في معقل عائلة بشار الأسد

Published

on

في سابقة من نوعها، شهدت محافظة اللاذقية معقل نظام أسد حفل زفاف لشابين مثليين بحضور مدعوين من كلا الجنسين، فيما يثير تكتم أجهزة نظلم أسد الأمنية عن الحادثة تساؤلات حول هوية المتورطين فيها.

وقالت صفحة أخبار اللاذقية  الموالية إن صالة نادي حطين للأفراح بمدينة اللاذقية شهدت قبل أيام حفل زفاف بحضور عدد من الشبان والشابات.

غير أن إدارة الصالة تفاجأت بأن العروس هي شاب ليتم بعد ذلك إنهاء الحفل والقبض على العروس فيما تمكن العريس من الهرب.

وفي محاولة للملمة الفضيحة، عمدت أجهزة نظام أسد الأمنية على إغلاق الصالة ومخالفتها ومن ثم إصدار بختم أبوابها بالشمع الأحمر ومنع أي أنشطة فيها.  

بدوره أصدر نادي حطين مالك الصالة بياناً يتبرأ فيه من الفضيحة غير الأخلاقية ملقياً المسؤولية عما جرى للمستثمر.

وقال النادي في بيان رصدته أورينت على صفحته على فيسبوك: “إنه لا علاقة نهائياً لكافة إداريي وكوادر النادي ولا يمتون للصالة بصلة ولا المستثمر فيها والذي يعدّ المسؤول عنها قانونياً بشكل كامل”.

وأوضح أن صالة الأفراح والتي تقع في الطابق الثاني في نادي حطين الرياضي مستثمرة تجارياً منذ سنوات طويلة وتعود مسؤوليتها بشكل كامل للمستثمر.

ويثير تكتم أجهزة نظام أسد الأمنية عن الحادثة تساؤلات حول هوية المتورطين فيها ولاسيما أن وزارة داخلية أسد لم تعلن عن الحادثة إطلاقاً.

وتعيش معاقل ميليشيا أسد على وقع انحلال أخلاقي متصاعد بسبب انتهاكات شبيحته ونشاطاتهم الممنوعة في ترويج وبيع الحشيش والحبوب المخدرة فضلاً عن سيادة منطق السلاح التي تضمن عدم مساءلتهم عما يرتكبونه من جرائم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement