Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول و برينتفورد

Published

on

يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 16-1-2022 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

يدخل ليفربول المباراة في غياب أبرز نجومه، وعلى رأسهم الثلاثي الدولي المشارك في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 وهم، النجم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ارنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون.

الوسط: فابينهو – هندرسون – كورتيس جونز.

الهجوم: تشامبرلين – ديوجو جوتا – فيرمينو.

وعلى مقاعد البدلاء: كيليهر – كوناتي – ميلنر – جوميز – مينامينو – تسيميكاس – جوردون – ويليامز – مورتون.

ونستعرض في السطور التالية أبرز أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16-1-2022 لحظة بلحظة

أبرز أحداث اللقاء

بداية المباراة

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16-1-2022

من المقرر أن تتم إذاعة اللقاء على شكبة قنوات بين سبورتس القطرية، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16-1-2022

ينطلق لقاء ليفربول وبرنتفورد في الدوري الإنجليزي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة مصر – الخامسة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية – السادسة بتوقيت دبي – الإمارات.

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، ازداد ملف تجديد عقده مع النادي الإنجليزي تعقيدا خلال الفترة الحالية خاصة بعد خروج العديد من التقارير البريطانية التي تشير لتعثر المفاوضات بين اللاعب وفريقه بسبب رفض الريدز لطالبات محمد صلاح بسبب اقترابه من سن الـ 30.

النادي الإنجليزي رفض مطالب محمد صلاح بحصوله على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لتجديد عقده، وهو ما رفضه فريق ليفربول الإنجليزي بسبب اقتراب من محمد صلاح من الوصول لسن الـ 30 عاما.. وفقا لما نشرته موقع صحيفة «تليجراف». وبذلك فريق ليفربول منح محمد صلاح، الضوء الأخضر للرحيل عن النادي إذا أراد، لا سيما أن سياسة إدارة الريدز تطبق على جميع اللاعبين.

محمد صلاح قال خلال حوار مع «جي كيو» المتخصصة في أزياء الرجال: «أريد البقاء في ليفربول ، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية».

وأكد الإنجليزي جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق أن جماهير الفريق الإنجليزي لن تسامح إدارة الفريق إن فرطت في محمد صلاح وسمحت برحيله عن الفريق .

وذكرت تقارير صحفية الخميس 13 يناير أن ليفربول يرفض مطالب محمد صلاح حيث ترى الإدارة أن الموافقة على إعطاء مو صلاح مبالغ مالية كبيرة ستتسبب في أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين وسيطالب كل منهم بنفس الطلب؛ زيادة الرواتب.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement