Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الرأس الأخضر وبوركينا فاسو بث مباشر

Published

on

مشاهدة مباراة الرأس الأخضر وبوركينا فاسو

يلتقي الرأس الأخضر وبوركينا فاسو في بث مباشر اليوم Cape Verde VS Burkina Faso الرأس الأخضر ضد بوركينا فاسو هي إحدى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تثير استعداء فريقين خسرا أول مبارياتهما في البطولة في المجموعة الأولى. تكلف الفرق نقاط مهمة. تابع القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل حول مباراة الرأس الأخضر ضد بوركينا فاسو بالإضافة إلى توقعات كأس الأمم الأفريقية الأخرى بأفضل الاحتمالات.

يحتاج الرأس الأخضر وبوركينا فاسو إلى نقاط في مباراتيهما المتبقيتين في دور المجموعات. قد تكون الخسارة في هذه المباراة كارثية لكلا الجانبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 شديدة التنافس. تحليلنا لأفضل التوقعات لهذه اللعبة كما يلي:
كلا الفريقين ليجدوا الشبكة @ 6/5 (2.20).

لقد استقرنا على كورة اليوم كأول توقع لنا للرأس الأخضر ضد بوركينا فاسو. حققت هذه الفرق أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة على الرغم من أن بوركينا فاسو لم يحالفها الحظ في خسارتها 2-1 أمام مضيفي كأس الأمم الأفريقية 2022 ، الكاميرون في المباراة الأولى. ومع ذلك ، تأمل بوركينا فاسو أن يتمكنوا من التسجيل في ثماني مباريات متتالية على الرغم من خسارتهم في المباراة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2022. والأمر نفسه ينطبق على الرأس الأخضر حيث يتطلع إلى التسجيل في ثماني مباريات متتالية في هذه المباراة. BTTS اختيار جيد بسعر رائع.

توقعنا الثاني بين الرأس الأخضر وبوركينا فاسو هو التعادل. هذه اللعبة عبارة عن لعبة افعل أو تموت لكلا الفريقين. ستؤدي الخسارة إلى خسارة أي من الجانبين مكانه في التصفيات. إن التقدم الجيد للأهداف على كلا الجانبين والرغبة في البقاء في البطولة هو سبب اعتقادنا أن هذه الفرق ستستقر على الغنائم بدوام كامل.

لقد قمنا بأخذ عينات من أفضل وكلاء المراهنات الذين لديهم أفضل احتمالات لمباراة الرأس الأخضر ضد بوركينا فاسو. ألق نظرة على الجداول أدناه لتضع رهانك.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement