Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة النصر اليوم مباشرة

Published

on

قدم فريق الطائي أسوأ أداء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي حتى الان بعد ان خاض منافسات اثنتي عشر مباراة واكتفى بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط من المباريات الاثنتي عشر التي خاضها حتى الآن فيما تعادل في مباراة واحدة وكانت الهزيمة من نصيب فريق الطائي في ثماني مباريات حتى الآن ليتوقف رصيد فريق الطائي عند عشر نقاط محتلا المركز السادس عشر والاخير في ترتيب أندية الدوري السعودي حتى الآن وهو المركز الذي يسعى فريق الطائي لتحسينه قبل الوصول الى المراحل الحرجة من الموسم.

أما فريق النصر السعودي فقد خاض منافسات احدى عشر مباراة حتى الان لم ينهزم منها سوى في أربع مباريات فقط فيما تمكن من تحقيق الفوز في خمس مباريات من المباريات التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي وقد استطاع فريق النصر تحقيق التعادل في مباراتين ليصل رصيده إلى سبعة عشر نقطة محتلا المركز السابع في ترتيب أندية الدوري السعودي ويسعى فريق النصر لاقتناص فوز في مباراة الليلة لتحسين فرصه في الحصول على احدى بطاقات التأهل القارية.

في المقابل يتواجد الطائي في المركز الأخير برصيد 10 نقاط ولكنه لعب مباراة أقل من الحزم والتعاون، ويسعى للفوز من أجل الهروب من مناطق الهبوط.

يتواجد النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة ويسعى العالمي للفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى 6 نقاط فقط، لتأكيد استفاقته بعد أن فاز في الجولة الأخيرة على الأهلي بعد أن لعب قبلها أربع مباريات دون انتصار وحيد!.

أعزائي المتابعين أهلًا وسهلًا بكم في البث المباشر من موقع جول لمباراة النصر والطائي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري السعودي لموسم 2021/2022، الذي سيُقام على ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement