Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة السعودية والمغرب بث مباشر يلا شوت

Published

on

تابع الان بث مباشر السعودية والمغرب يلا شوت. تتجه أنظار جماهير الكرة العربية لمشاهدة مباراة السعودية والمغرب على استاد الثمامة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس العرب المقامة على الملاعب القطرية استعداداً للمونديال، مواجهة هامة بالنسبة للأخضر من أجل حصد الثلاث نقاط وإحياء آماله في التأهل رفقة المنتخب المغربي الذي ضمن صعوده بشكل رسمي بعدما جمع ست نقاط، ويبحث أسود الأطلس عن تسجيل الفوز الثالث تواليا لتحقيق العلامة الكاملة في حين يهدف المنتخب السعودي المشارك بالفريق الأولمبي إلى لعب فرصه كاملة في بلوغ ربع نهائي البطولة، قمة كروية ستكون مليئة بالندية والإثارة على أرضية الميدان، يلا كورة مباراة السعودية والمغرب اليوم.

مشاهدة مباراة السعودية والمغرب بث مباشر

النقل الحي مباراة السعودية مباشر ضد المغرب، كثيرا ما اتسمت مباراة المغرب والسعودية بندية كبيرة وحماس منقطع النظير إلا أن الاختلاف هذه المرة يكمن في عدم مشاركة الأخضر بالفريق الأساسي، ويرى المغاربة في كأس العرب الحالية فرصة للحفاظ على اللقب الذي توجوا به في آخر نسخة سنة مستغلاً جيلا من النجوم المتميزين محليا وعربيا، يخوض منتخب السعودية بث مباشر مباراة المغرب بتشكيل من اللاعبين مكون من، حراسة المرمى: زيد البواردي، خط الدفاع: سليمان هزازي، وليد الأحمد، نايف ألماس، نواف بوشل، الوسط: حامد الغامدي، سعود عبد الحميد، علي مجرشي، عبد الله رديف، محمد القحطاني، وفي الهجوم: فراس البريكان.

قبل انطلاقة مباراة المغرب والسعودية اليوم، يبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، الرابعة بتوقيت الرباط، المواجهة مُذاعة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تنقل البث الحي والمباشر لكافة مباريات كأس العرب 2021 بما فيهم ماتش السعودية والمغرب من خلال قناة beIN Sports 1 بتعليق أحمد البلوشي، تحتل المغرب صدارة المجموعة بعدما انتصرت على فلسطين والأردن، بينما يتذيل السعودية وفلسطين الترتيب.

بث مباشر السعودية والمغرب يلا شوت

وبالحديث عن المواجهات المباشرة بين المغرب والسعودية مباشر يلا شوت، تقابل المنتخبان خلال 10 مباريات تاريخياً من قبل، كانت الأفضلية للأخضر في سبع مرات مقابل انتصارين لمنتخب المغرب، بينما حسم التعادل لقاء وحيد بينهما، المستوى الفني المميز الذي تقدمه المغرب تحت قيادة المدرب الحسين عموتة يجعل المهمة في غاية الصعوبة على المنافس الذي يلعب المباراة من أجل الفوز وانتظار نتيجة اللقاء الآخر بين الاردن وفلسطين المقام في نفس التوقيت.

متابعة مباراة السعودية والمغرب الآن، توافد الجمهور إلى المدرجات لمشاهدة اللقاء الهام وسط أجواء حماسية مع احماءات لاعبي المنتخب السعودي على أرضية الملعب من أجل اقتناص الفوز.

رابط مباراة السعودية والمغرب كأس العرب

نتيجة السعودية والمغرب، يبدو أن تشكيلة الأخضر السعودي لن تشهد أي مفاجأت عن مواجهتي الأردن وفلسطين الماضتين، حيث ينتظر أن يبدأ :

  • حراسة المرمى: زيد البواردي
  • خط الدفاع: سليمان هزازي – مشعل صبياني –وليد الأحمد – نواف بوشل
  • خط الوسط: سعود عبدالحميد ــ حامد الغامدي ــ عبدالله رديف
  • خط الهجوم: محمد القحطاني ــ فراس البريكان ــ علي مجرشي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement