Connect with us

الرياضية اليوم

بين سبورت مباشر مباريات اليوم الجزائر

Published

on

مباشر مباراة الجزائر اليوم.. مشاهدة منتخب الجزائر ولبنان كأس العرب 2021 على BeIN Sport، حيث يسعي المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على المنتخب السوداني في المباراة الأولي بأربع أهداف نظيفة.

مباراة الجزائر ولبنان بث مباشر اليوم كاس العرب 2021

وترغب الجزائر في التأهل الثامنية من بطولة العرب مبكرًا، وعدم الدخول في حسابات وتأجيل التأهل للمباراة النهائية أمام منتخب مصر.

مشاهدة مباراة الجزائر اليوم 2021 في كأس العرب

وعلى الجانب الأخر، يدخل المنتخب اللبناني مباراة الجزائر اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، بعد الخساراة الأولي أمام منتخب مصر بهدف نظيف.

وفي حال خسارة المنتخب اللبناني مباراة اليوم، سيودع البطولة مبكرًا من دور المجموعات.

أكد التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، أن الهدف الرئيس من مواجهة الجزائر هو المحافظة على حظوظ التأهل إلى الدور التالي في كأس العرب.

ويستعد منتخبا لبنان والجزائر لمواجهة من نوع خاص في كأس العرب غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، إذ سيوقعان في ستاد الجنوب المونديالي بالدوحة على أول لقاء رسمي بينهما.

واستهل المنتخب الجزائري البطولة بفوز كبير على حساب السودان (4-0)، بينما خسر منتخب الأرز أمام مصر بنتيجة (1-0). وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي اليوم: «الهدف الرئيس من مواجهة الجزائر هو المحافظة على حظوظنا في التأهل إلى الدور التالي».

وزاد: «سنظهر بصورة مغايرة ضد الجزائر، تتميز بالتحرك الحيوي ما ينتج عنه وجها مختلفا للأداء يعكس مهارات اللاعبين وحضورهم». وأشار: «لن أكشف بالطبع عن استراتيجية الفريق، لكن سنخوض مباراة صعبة، وسنعتمد على روحنا القتالية وتفاعلنا الجماعي ونعدّ لكل جولة على حدة».

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement