Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر والسودان بث مباشر

Published

on

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط عن بث مباشر لمباراة الجزائر والسودان في المباراة التي نجمعهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021، حيث تستضيف قطر منافسات البطولة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

يواجه المنتخب الجزائري مباراة محفوفة بالمخاطر ضد بوركينا فاسو ، خاصة وأن الفريقين لديهما فرصة للتأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة منتخب الجزائر اليوم

ويدخل المنتخب الجزائري بطولة كأس العرب بقيادة مدربه المحلي مجيد بو قرة بلاعبيه المحللين والمحنرفين في الدوريات العربية،  حيث يأمل محاربي الصحراء في استمرار سلسلة اللاهزيمة بعد أن وصل المنتخب الجزائري إلى 32 مباراة دون هزيمة.

ويسعى بو قرة مدرب منتخب الجزائر إلى منح عناصر جديدة الفرصة في بطولة كأس العرب من أجل زيادة الانسجتم قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية والمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويسعى المنتخب الجزائري لاستغلال عامل الأرض والجمهور ، من أجل الحصول علي بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وتنطلق صافرة مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، يوم الثلاثاء 16-11-2021، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوفيت القاهرة.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

وتبث مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، في الجولة السادسة بتصفيات المونديال، على قناة beIN Sports.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement