Connect with us

عربي

حقيقة وفاة بسمة وهبة

Published

on

نفت مصادر مقربة من الإعلامية المصرية “بسمة وهبة” كافة الأخبار المتداولة بخصوص وفاة الإعلامية، بعد تدهور وضعها الصحي ودخولها المستشفى.

وكشفت مصادر تطورات الحالة الصحية للإعلامية المصرية بسمة وهبة، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة على الهواء مباشرة.

ونقلت صحيفة الوطن عن المصادر قولها ، إنّ الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، تشهد استقرارًا كبيرًا، حيث ما زالت محجوزة بالعناية المركزة، تحت الملاحظة الفورية للفريق الطبي المُعالج.

ونفى المصدر، في ضوء الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن خضوعها لعملية قسطرة في القلب، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث إن هناك اشتباها في إصابتها بذبحة صدرية.

وأكد أنّ الإعلامية بسمة وهبة، في انتظار التقرير الطبي النهائي خلال الساعات المُقبلة، ومن المُفترض خروجها من المستشفى خلال يومين تقريبًا، حال استقرار الحالة الصحية، واستكمال العلاج في المنزل.

وفي وقت سابق، أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، نقلها للرعاية المركزة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها.

وقالت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة: بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة.

وكانت قد ذكرت صفحة “بسمة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تم نقل بسمة إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية لها بعد نقلها إلى المستشفى، فيما طالب الأدمن بالدعاء لها وقال: ربنا يطمنا عليها.

واعتذرت الصفحة الرسمية لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة الأربعاء من برنامج “90 دقيقة” نظرًا لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.

وأعلنت قناة المحور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدم استكمال حلقة الأربعاء الماضي من برنامج 90 دقيقة بسبب تعرض مقدمتها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة.

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة البرنامج من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً من الأحد إلى الأربعاء، من كل أسبوع.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement