Connect with us

منوعات

الشيف نصرت يهين نادلاَ يعمل لديه والمحكمة التركية تحاكمه

Published

on

قامت محكمة في مدينة إسطنبول التركية بالحكم على الشيف، نصرت جوكتشي، المعروف باسم “حبيب الملح”، بغرامة قضائية قدرها 8700 ليرة تركية، بتهمة إهانة نادل كان يعمل سابقاً في أحد مطاعمه.

وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها فإن النادل علي إحسان قنديل رفع دعوى ضد “نصرت” طالبه فيها بتعويض معنوي بسبب الضرر الذي لحق به بسبب إهانته له أمام الزبائن.

ووقعت الحادثة في عام 2015 عندما كان “قنديل”، يعمل نادلاً في مطعم “Nusr – Et Steakhouse” في مدينة إسطنبول، حيث كان يُقدم الطعام لطاولة كان يجلس عليها 7 رجال.

ونظراً لأن المطعم كان مزدحماً ولم يكن هناك أي طاولة فارغة، طلب “الكرسون” من امرأتين الجلوس على طاولة الرجال، وهذا الإجراء لم يشعر السيدتان بالارتياح لمشاركتهم طاولة يجلس عليها 7 رجال ليبلغن مالك المطعم.

ليأتي “نصرت” ويبدأ بالصراخ على النادل أمام جميع الزبائن مستخدماً الشتائم، في حين قال النادل إنه ليس له علاقة بالأمر، ليتقدم الأخير بشكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام بدعوى إهانته أمام زبائن المطعم.

وكان صدر حكم قضائي بحق “نصرت” في عام 2019 بسبب تهديد “قنديل” بالقتل وطرده من العمل، ليحكم القضاء التركي بحق نصرت بغرامة مالية قدرها 35 ألف ليرة تركي، بالإضافة إلى إخضاعة للمراقبة القضائية لمدة 5 سنوات.

ليعاود قنديل ويرفع دعوى قضائية أخرى ضد “نصرت” يطالبه فيها بدفع تعويض معنوي له، وذلك بسبب الضرر المعنوي الذي لحق به بسبب إهانته أمام زبائن المطعم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement