Connect with us

الدراما التركية

مسلسل جرح القلب الحلقة 17 موقع ميران

Published

on

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب الحلقة 17 يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 17 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

جرح القلب يحكي عن فريد الذي يحب هاندا منذ الطفولة وكانت والدته تقول له بأنه يتوجب عليه الزواج منها وأنها فتاة المستقبل في ظل الوسط المادي وكونه من أبناء كبار البلد. لكن فريد يصدم بان صديق طفولته وعمره قد وقع أيضاً بحب هاندا.

لكن صديقه الذين يكون والده يعمل بتربية الخيول ومن الطبقة الفقيرة يضع عينه على كل شيئ ومع قرار فريد وهاندا الزواج فاجأهم يامان قبل ثلاثة أيام من الفرح بتقبيل هاندا وفي هذه اللحظة شاهدهم فريد.

سيطر الغضب على فريد ومن ثم رحل إلى العاصمة اسطنبول واثناءسيره بالسيارة يقوم بدهس كلب لأحدى الفتيات ويداويه عن طبيب بيطري ويتعرف على صاحبة الكلب عايشة التي تكون يتيمة الأب والأم.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الأسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة “قصة عشق” الإلكترونية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement