Connect with us

الرياضية اليوم

موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو والقناة الناقلة

Published

on

يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزى مع مضيفه مالمو السويدى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويخوض تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتذيل مالمو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارتين أول مباراتين في دوري الأبطال.

ولا يملك البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة مالمو والتي تعد سهلة نسبيا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالى، خاصة بعدما حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى على زينيت بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط بنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية.

من جانبه، أكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: فريق مالمو يثقون في أسلوبهم ويجب ألا نقلل من شأنهم، وعلينا أن نحترمهم كما نحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلة المجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

أضاف مدرب تشيلسي “نحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطة غير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة”.

وعلق عن هبوط مستوى لوكاكو بقوله “في رأيي، أشعر أن روميلو استنزف عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيف والآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement