Connect with us

منوعات

نظارات هيفا وهبي تثير الجدل وهذا سعرها (صورة)

Published

on

أثارت نظارات الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي في إحدى إطلالاتها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرت هيف وهبي في إطلالة مرتدية فستان باللون الزهري من تصميم المصمم اللبناني أنطوان قارح، ونظارات شمسية باللون النيون الاخضر .

كما وتميزت هذه النظارات بشكلها الغريب ولونها المضيء وهي من علامة poppylissiman، وبحسب الموقع الالكتروني الخاص بهذه العلامة، يبلغ سعرها حوالى 105 دولار أميركي، وأصبح سعرها في التنزيلات 70 دولار أميركي.

نظارات هيفا وهبي الشمسية تشغل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا سعرها

هيفاء وهبي هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية ولدت في 10 مارس 1979، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com. وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية .

في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement