Connect with us

عربي

تغريدات تركي الشلهوب تشعل تويتر

Published

on

أشعلت تغريدات تركي الشلهوب تويتر، فهو من الشخصيات التي أصبحت من أهم مواضيع النقاش لكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب التغريدات التي ينشرها والتي تضم العديد من المواضيع التي يتطرق إليها، في حين يجب أن لا يتحدث عنها.

ويطرح في حسابه على موقع تويتر مجموعة من القضايا الشائكة التي يتعامل معها باهتمام كبير، والتي يهاجم فيها السعودية الغنية بسبب كل ما يقوله من حديث لا يمكن قبوله لهجومه الكبير والمتزايد على الوطن الذي نشأ فيه  وهذا الأمر غير مقبول على الإطلاق.

تركي الشهلوب من الصحافيين السعوديين الذين قيل إنهم يهدفون إلى محاربة الظلم والفساد والاستبداد بكافة أشكاله وأنواعه، وذلك لكونه يمتلك قلمًا صارخًا على كل ما يدور حوله ويخاطبهم. بشكل صحيح لتوضيحها لكل من يقرأها.

وهو من دعاة مبادئ العدل والمساواة في المجتمعات العربية بين الجنسين ويهدف من خلال صوته إلى ترسيخ حرية التعبير وتوضيح كل التعليقات والإيضاحات على العقل البشري حول الأمور التي تحيط به وتسبب ضرر ولا تنفعه.

يعد حساب تركي الشلهوب على تويتر من الحسابات النشطة للغاية، حيث يتم تداول الكثير من الأخبار فيه ، وطرح عدد من القضايا المهمة من أجل التحدث عنها والتفاعل في أمرها والتعبير عن كل ما يتعلق بها. لدى تركي الشلهوب أكثر من سبعمائة ألف متابع من مختلف مناحي الوطن العربي، وكل ما يحتويه حسابه يهدف إلى نشر العدل والمساواة والدعوة إلى إنكار الظلم والاستبداد والافتراء.

والاطلاع على حسابه من هنا.

هو من الصحفيين الذين لطالما أثاروا جدلاً واسعاً بسبب هجومه الشديد على المملكة العربية السعودية والأسرة الحاكمة. كما هاجم رؤية المملكة 2030، وقال إنها رؤية للفقر لا ينتج عنها أي تغييرات جيدة للشعب السعودي.

لكن رغم حرية التعبير في المملكة، فهو من بين الصحفيين الذين لا يعطون القارئ حقائق واقعية، ويرجع ذلك إلى تركيزه على الهجوم فقط وإثارة الجدل للارتقاء إلى القمة والوصول إلى شهرة كبيرة جدًا، وهذا لا يفعله السعوديون الذين يقفون يدا بيد مع ملوك المملكة لتطويرها وإعطائها الرقي والرقي.

ويتعرض تركي الشلهوب لهجوم لاذع من السعوديين، بحسب التغريدات التي ينشرها، والتي غير مقبولة للغاية بالنسبة لهم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement