Connect with us

سينما وتلفزيون

حقيقه وفاه الفنانه دلال عبد العزيز

Published

on

توفيت الفنانة  المصرية دلال عبدالعزيز اليوم السبت (7 أغسطس/آب 2021) عن عمر ناهز 61 عاماً بعد  صراع مع المرض، امتد لنحو أربعة أشهر، عقب إصباتها بفيروس كورونا المستجد .

أعلن ذلك الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ابنة الفنانة الراحلة، عبر صفحته بموقع “فيسبوك” اليوم، قائلا ً:”توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز فنانة قديرة رحلت عنا عن عمر 64 عامًا حيث أصيبت هي وزوجها الفنان سمير فانم بفيروس كورونا المستجد والفطر الأسود معًا، الأمر الذي أثره تم نقلها هي وزوجها إلى المستشفى منذ ثلاث شهور تقريبًا وللأسف تدهورت حالتهما معًا وتوفى الفنان سمير غانم منذ شهر تقريبًا ولحقت به اليوم رفيقة دربه الفنانة دلال عبد العزيز، وللعلم أن الفنانة لم تكن تعلم بوفاة زوجها وكانت ترسل له دائمًا رسائل تطمئنه أنها بخير.

وكان الممثل المصري سمير غانم قد توفي عن 84 عاماً بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، بعد مسيرة فنية طويلة استمرت حوالى ستة عقود شكّل خلالها أحد أبرز أعلام الكوميديا في مصر والعالم العربي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement