Connect with us

منوعات

وفاة الفنانة حياة الفهد بكورونا.. هل هو صحيح ؟

Published

on

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الممثلة الكويتية ​حياة الفهد​ بفيروس كورونا، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لدى الكثيرين من محبي ومتابعي الفنانة.

وسائل إعلام كويتية نفت كل الاخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الممثلة القديرة حياة الفهد في أحد مستشفيات الكويت عن عمر يناهز 73 عاما وأكدت صحف محلية، أن حياة بصحة جيدة وخبر وفاتها عار عن الصحة ولا اساس له وطالبت كل نشطاء مواقع التواصل بتحري والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

ولم تكن هذه الشائعة هي الأولى التي تتعرضها لها الفنانة الكويتية، ففي عام 2018 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها وكذبت وقتها الفنانة شيماء علي الشائعة، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وقالت: “الخبر مو صحيح أم سوزان ما عليها إلا الصحة والعافية.وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها”.

وكانت حياة الفهد قد نعت الراحلة انتصار الشراح عبر حسابها على “انستغرام” السبت فكتب: “( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة اختنا ام سالم ربي يرحمها ويغفر لها”.

وقبل أيام قليلة وجهت الممثلة الكويتية حياة الفهد رسالة لمواطنتها النجمة الشابة ليالي دهراب، عبرت فيها عن إعجابها بفنها واجتهادها.

وكتبت الفهد في رسالتها التي نشرتها على إنستغرام: “فنانة شابة جميلة ومجتهدة تذكرني ببدايتي في الفن من حيث أدائها الجميل في الكوميديا والتراجيديا.. أتمنى أن تبقى نصيحتي لك اليوم في لقائنا في ذاكرتك دائماً ابنتي، وأتمنى لك التوفيق دائماً إن شاء الله”.

فردت عليها ليالي قائلة: “أستاذتي وأمي وكل شي حلو بالدنيا إنتي والله لا يحرمني منج أحبج وايد ماما حياة ووعد كل نصيحة كل كلمة انحفرت مو بس بعقلي بقلبي بعد”.

المصدر : الوطنية

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement