Connect with us

مقالات وتقارير

متى ستندلع الحرب العالمية الثالثة؟ وما هي الدول التي ستقاتل؟

Published

on

ترجمة تركيا اليوم

في كتاب بعنوان “2034: رواية من الحرب العالمية التالية” ، كتبه الأميرال الأمريكي المتقاعد جيمس ستافريديس والصحفي إليوت أكرمان ، كان هناك سيناريو مفاده أن الحرب العالمية الثالثة بدأت عندما دخلت السفن الحربية الأمريكية بحر الصين الجنوبي في عام 2034.. ووفقًا للكتاب، ستظهر المركبات العسكرية بدون طيار وهجمات القرصنة في مقدمة الحرب.

وبحسب أخبار صحيفة “حرييت” فإن كتاباً كُتب في الولايات المتحدة يلفت الانتباه إلى حجم الخطر. 

ووفقًا للأخبار الواردة في الصحف القطرية ، فإن أسوأ سيناريو يسمى “النيران العالمية” تم تضمينه في الكتاب المسمى “2034: رواية من الحرب العالمية التالية” (سيناريو الحرب العالمية 2034).

في الكتاب الذي كتبه الأميرال الأمريكي المتقاعد جيمس ستافريديس والصحفي إليوت أكرمان ، بدأت الحرب العالمية الثالثة في عام 2034 عندما دخلت السفن الحربية الأمريكية بحر الصين الجنوبي.

ما هي الأسلحة التي سيتم استخدامها في الحرب العالمية الثالثة؟

يوفر الكتاب القائم على الخيال أيضًا معلومات حول الأسلحة التي يمكن استخدامها في حالة وقوع مثل هذه الحرب. وفقًا لذلك ، ستهيمن المركبات العسكرية المستقلة ، أي المركبات العسكرية بدون جنود ، على ساحة المعركة.

ويعتقد ستافريديس وأكرمان أنه إلى جانب الحرب التقليدية ، سيكون مثل هذا الصراع هو الأول. وفقًا للثنائي ، في حرب بهذا الحجم ، سيشن الجانبان هجمات قرصنة واسعة النطاق للقضاء على أنظمة العدو.

ما هي الدول التي ستخوض الحرب العالمية الثالثة؟ وما هي التوقعات؟

وفقًا لماكسيميليان تيرهالي من بوليتيكو ، فإن الحرب بين الولايات المتحدة والصين قد توفر الفرصة التي كان الرئيس الروسي بوتين ينتظرها لسنوات على طبق من ذهب ، إذا جاز التعبير.

وقال تيرهالي: “من المرجح أن تستوعب الحرب الأمريكية الصينية معظم ، إن لم يكن كل ، القدرات الاقتصادية والعسكرية للولايات المتحدة ، وستعوض في النهاية مصداقيتها بشكل كبير في توفير الردع في أوروبا”. كما ستوفر فرصة للتعويض عن الحرب. هزيمة في نهاية الحرب الباردة.

متى كانت الحرب العالمية الأولى؟

الحرب العالمية الأولى ، حرب عالمية متمركزة في أوروبا بدأت في 28 يوليو 1914 وانتهت في 11 نوفمبر 1918.

متى كانت الحرب العالمية الثانية؟

II. الحرب العالمية الثانية ، الحرب العالمية استمرت من عام 1939 إلى عام 1945.

فيسبوك

Advertisement