Connect with us

الدراما التركية

ما سر نجاح مسلسل المنظمة التركي.. وهل ينسحب “تشاغلار أرطغرل” من الموسم التاني؟

Published

on

كشف أحد أبطال مسلسل المنظمة “تشكيلات” التركي، تفاصيل جديدة حول سر نجاح المسلسل، الذي يسلط الضوء ولأول مرة على عمل جهاز الاستخبارات التركية من مقرها في “القلعة”، وقطاع الصناعات العسكرية التركية، ضمن أحداث درامية يتخللها عنصر الإثارة والتشويق.

ومع بداية الاستعدادات لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، الذي يعرض على قناة TRT1 التركية الحكومية الرسمية، كشف النجم التركي، أتيلاي أولوأشيك، الذي يجسد شخصية “سيرمت”، بعض التفاصيل حول تصوير المسلسل وبيئة العمل المحيطة به.

وقال أولوأشيك في تصريحات، الأحد، “لطالما اعتقدت أن هذا العمل (التمثيل) هو عمل جماعي، وكما يقول أساتذتنا، وبصرف النظر عن أن الدور كان صغيرًا أو كبيرًا، فإنه إذا تغيرت إحدى تلك الشخصيات، من الممثل الرئيسي إلى الممثلين الداعمين، فإن العمل يصبح شيئا آخر تماما”.

وأضاف “لهذا السبب تعتبر شركة الإنتاج مهمة بالنسبة لي.. مع من سأعمل أيها المدير؟ هل يمكننا إيجاد تعاون جيد؟ لأنه بعد كل شيء، نقوم بتصوير مشهد في دقيقة واحدة وأحيانًا في غضون 10 ساعات”.

وأشار إلى أنه “نظرًا لأن الوقت الذي تقضيه مع فريق العمل طويل جدًا، فمن الضروري إيجاد تعاون جيد مع الطاقم بأكمله، ومن المؤكد أن العمل الجماعي حتى خارج أوقات التصوير ينعكس على المسلسل والشاشات”.

وأوضح أولوأشيك أن “النص في غاية الأهمية، وهو من أهم عناصر النجاح.. إلا أن الشيء المهم هو أن تكون قادرًا على العمل مع فريق جيد”.

ولفت إلى أن “الادعاءات أن (تشاغلار أرطغرل) بطل المسلسل، سيغادر العمل في جزئه الثاني كانت على جدول الأعمال”، مشيرًا إلى أنه “لم يكن هناك أدنى جدل أو توتر بين فريق العمل.. فالجميع مبتهج للغاية ويعمل بجد لنقل العمل إلى مستوى أعلى”.

وتابع “إذن من أين أتى هذا، لا أعرف أيضًا.. هذا هو تخصص تشاغلار، إذا كان هناك شيء من هذا القبيل، فهذه مشكلة سيحلها بينه وبين المنتج”.

وتزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل في آذار/مارس 2021، تصدّر وسم “Teşkilat” منصات التواصل الاجتماعي التركية في موقع “تويتر”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement