Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم في اليورو

Published

on

وانتصر المنتخب الفرنسي في 9 مباريات، مقابل 6 انتصارات لـ منتخب سويسرا، فيما سيطر التعادل على 3 مناسبات.

وشهدت التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى أولمبياد روما 1960، أولى المباريات الرسمية بين فرنسا وسويسرا، حيث تواجها في مباراتين، انتصر الزُرق فيهما بنتيجة (2-1)، و(1-0).

بعد ذلك خاض المنتخبان 3 مباريات ودية، أعوام 1986 و1992 و2003، فازت سويسرا مرتين على التوالي، بينما حققت فرنسا الانتصار في المباراة الثالثة.

ومنذ 2003 وحتى 2016، جاءت جميع المباريات بين فرنسا وسويسرا رسمية، حيث تواجها في دور المجموعات من بطولة يورو 2004 وانتصر الديكة بنتيجة (3-1)، وفي يورو 2016 تعادل المنتخبين بنتيجة (0-0).

فرنسا بث مباشر يلا كورة مباشر

ولا تزال فرنسا وسويسرا تشهدان حماسة اللقاءات بين الفريقين تظهر لغة الأرقام أن الفريقين واجهوا بعضهم البعض في 38 مباراة وأن فرنسا كانت لديها ميزة ، حيث فاز الروسترز بـ16 مباراة والفريق السويسري فاز بـ 12 مباراة ، وتعادل الفريقان في 10 مباريات وسجل المنتخب الفرنسي. . 67 هدفا. الكاتب: ، بينما سجل منتخب فرنسا 67 هدفاً. وسجل المنتخب السويسري 60 هدفا.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

فرنسا وسويسرا اليوم بث مباشر

من جهة أخرى ، يسعى المنتخب السويسري إلى مواصلة مغامرته الأوروبية ، متخطياً عقبة الفوز في المونديال ، بالتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا. تغلب على تركيا بثلاثة أهداف ، ويحاول الفريق الفوز في مباراة اليوم ، والوصول إلى الدور التالي من البطولة ، ومواصلة المغامرة في بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة فرنسا وسويسرا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة فرنسا وسويسرا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حسن العيدروس.

موعد مباراة فرنسا وسويسرا 

البث المباشر لمباراة فرنسا وسويسرا اليوم الإثنين 28 يونيو انطلاقاً من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة فرنسا وسويسرا ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS MAX 1.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement