Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال الان في بث مباشر

Published

on

يتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل البرتغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط متساويًا مع ألمانيا الثاني بنفس الرصيد.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر بتاريخ 23-06-2021 يورو 2020

ويتطلع الديوك الفرنسية في هذه المعركة الصعبة إلى وقف نزيف النقاط والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل متصدرًا للمجموعة، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن رغم صعوبة الخصم لكسب الرهان والاستمرار في الطريق الصحيح نحو ثمن النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، يحتاج المنتخب البرتغالي اليوم إلى انتصار أو تعادل بشرط تعثر ألمانيا من أجل التأهل إلى الدور المقبل، وهذه حسابات معقدة ستكون، لذا سيستعد المنتخب لهذا اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم وقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

يذكر أنه تأهل من المجموعات حتى الآن 10 منتخبات ويتبقى 6 منتخبات سيتحدد متأهليها من خلال مباريات اليوم، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل 4 منتخبات في المركز الثالث في كل المجموعات.

تشكيلة البرتغال وفرنسا في مباراة اليوم

تشكيلة البرتغال الرسمية : باتريسيو – سيميدو – بيبي – دياز – غوريرو – دانيلو – سانشيز – موتينهو – سيلفا – غوتا – رونالدو.

تشكيلة فرنسا الرسمية: لوريس – كوندي – كيمبيمبي – فاران – لوكاس هيرنانديز – كانتي – توليسو – بوغبا – غريزمان – مبابي – بنزيما.

كما ينقل موقع كورة داي في بث مباشر مباراة البرتغال ضد فرنسا ضمن أبرز المباريات لهذا اليوم ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020، وسنتابع معكم هذه المواجهة القوية لمعرفة نتائجها.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

موعد مباراة فرنسا والبرتغال دوري أمم أوروبا 2020 والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة فرنسا والبرتغال في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فرنسا والبرتغال عبر موقعنا يلا شوت توداي إلى جانب beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي.

وفي الجانب الأخر يدرك منتخب البرتغال أن الفوز وحده سيجعله يستكمل مشواره في اليورو ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، منتخب البرتغال لم يقدم الأداء المنتظر منه في الجولة الأخيرة وخسر من ألمانيا برباعية مقابل هدفين ليدخل في حسبة برما وبات مطابا بالفوز على حامل لقب كأس العالم من أجل بلوغ الدور القادم، منتخب البرتغال لم سيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أفضل عروضه واستغلال الحالة الفنية العالية التي يعيشها رونالدو من أجل الوصول لشباك فرنسا والخروج ببطاقة العبور للدور القادم ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

بطاقة مباراة البرتغال ضد فرنسا

  • 🏆البطولة : بطولة امم اوروبا يورو ٢٠٢٠ .
  • 🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
  • 🏟️الملعب : بوشكاش ارينا .
  • 🎤التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
  • 📺القنوات الناقلة : beIN Max HD1 .
  • الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
  • التاريخ : الاربعاء ( 23 – 06 – 2021 ) .
  • النتيجة : البرتغال 0-0 فرنسا .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement