Connect with us

الدراما التركية

مسلسل مرعشلي الحلقة 23 قصة عشق

Published

on

أصبح مسلسل مرعشلي الحلقة 23 من أكثر المسلسلات التركية بحثاً ومشاهدة لذلك سنوفر لكم رابط مسلسل مرعشلي الحلقة 23 مترجمة جودة hd.

مرعشلي  نتابع معكم الاحداث الجديدة في روائع الدراما التركية من المسلسل التي استقطبت العديد من الممثلين في احداثها الدرامية في احداث المسلسل الذي يبث على الحب. منصة القصة ، والتي يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم ،

كذلك ويتم البحث عنها الآن على محرك بحث Google عن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل Maraachli

في الحلقة الماضية من مسلسل مرعشلي Maraşlı فؤاد يحذر مرعشلي من الكذب على ماهور. يقول إن عليه أن يخبر ماهور بأنه محمد إينجه، ولكم هل سيتمكن مرعشلي من الاعتراف بهويته الىماهور باعتباره محمد إينجه.

كذلك سنوفر لكم رابط مسلسل Maraachli الحلقة 23 الجدير بالذكر أن الأحداث بدأت الآن تأخذ منعطفًا جديدًا في التشويق والإثارة.

مشاهدة مسلسل مرعشلي 23 :

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل مرعشلي الحلقة 23 ، وسط حالة من الترقب لدى الجميع عما سيتحدث من احداث في هذه الحلقة .

قصة مسلسل مرعشلي :

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة قصة مسلسل مرعشلي ، إذ يضع مرعشلي خطة مع فؤاد من أجل الوصول إلى تاجر الخردة ، الذي علمه من نقاتي ، وأفادوا أن هناك 10 ملايين دولار من الأموال يجب تصفيتها.

ونكمل معكم ، إذ يسمع تاجر الخردة من رجاله المبلغ الذي يريد فؤاد غسله ويرتب للقاء. الرجل الخردة لا يذهب إلى الاجتماع ، إنه يرسل رجاله. هل ستتمكن مرعشلي 22 Maraşlı من الوصول إلى Hurdacı .

تردد قناة ATV  التركية عرض مسلسل مرعشلي الحلقة 23 :

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement