Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة سويسرا وتركيا بث مباشر اليوم 20-6-2021 في اليورو

Published

on

بث مباشر، يلعب منتخب تركيا اليوم المباراة خارج ارضيه ملعبه في الجولة الثالثة من اليورو 2020 ويلعب لمحاوله الفوز والخروج من المباراة بالثلاث النقاط,وان يقدم مستوى جيد، ويأمل اليوم بالفوز الثلاث النقاط من امام سويسرا,وأخر مباراة لعبها كانت امام منتخب ويلز وانتهت المباراة باخسارتة بهدفين دون رد ، وشهدت المباراة مستوى جيد نوعا ما من المنتخب،وستلعب مباراة اليوم الساعه 10:00 بتوقيت مكّة المكرمة.

مباراة تركيا وسويسرا بث مباشر

يدخل منتخب سويسراصاحب الارض ومحتضن مباراة الليله لخوض مباراه في الجوله الثالثه له امام منتخب تركيا ولكن مستوى منتخب تركيا المنخفظ يطمئن منتخب سويسرا قليلاً،خصوصاً بعد ان خسر في آخر مبارتين في دور المجموعه احتل على اثرها المركز الاخير لمجموعته بدون نقاط وخارج البطوله بشكل رسمي،ويرغب منتخب سويسرا في استغلال عامل الارض والخروج من المباراة بالثلاث النقاط من أجل بصيص أمل في التأهل اذا خسر منخب ويلز ومن ثم يدخلون في حسبه افضليه الاهداف،وكانت آخر مباراة لعبها سويسرا امام منتخب ايطاليا وانتهت بخسارته بثلاثيه نظيفه،في دور المجموعات-الجوله الثانيه لبطوله كأس امم اوروبا 2020، ويسعى منتخب سويسرا لأستغلال عامل الارض واللعب بشكل جيد وتصحيح بعض اخطاء المباريات السابقه والعب بشكل افضل بدنياً وتكتيكاً من أجل البقاء حفظ الخروج من البطوله علا الاقل من بطوله كأس امم أوروبا يورو  2020 ،مرفوعين الرأس،بث مباشر مباريات اليوم.

بطاقة مبارة سويسرا ضد تركيا اليوم

سويسرا Vs تركيا.
البطولة : يورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Max HD2 .
الملعب : ملعب باكو الأولمبي .
المعلق : خالد الحدي .

موعد مبارة سويسرا ضد تركيا اليوم

20 يونيو 2021

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

موعد مباراة سويسرا وتركيا والقنوات الناقلة

من ناحية أخرى ، على وجه الخصوص ، الفريق التركي الذي لم يقدم العروض والنتائج التي توقعتها الجماهير. لذلك ، بعد هذا المستوى الضعيف ، أصبحت تركيا أول فريق يخرج من البطولة من دور المجموعات.

بشكل عام ، يقود المنتخب التركي المدرب شينول غونيش. من ناحية أخرى ، فإن مدرب فريق ويلز هو المدرب المخضرم روبرت بيج.

موعد مباراة سويسرا وتركيا والقنوات الناقلة

القنوات التي تبث مباراة سويسرا وتركيا:
على وجه التحديد ، مجموعة القنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports ، التي لها حقوق البث المباشر لبطولة Eurocopa 2020. نقوم ببث مباشر حصري للمباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة سويسرا وتركيا بعد ظهر الأحد الموافق 20 يونيو الجاري. في نفس الوقت أطلق الحكم الدولي صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والساعة 19:00. بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وتركيا في أمم اوروبا

فيما يلي قائمة قنوات المشغل التي أعلنت عنها مجموعة قنوات قطر بي إن سبورتس:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD  Max، beIN 4K HDR.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement