Connect with us

سينما وتلفزيون

ذا فويس تركيا

Published

on

صعد الفنان التركي أوكتاي أوماي إلى مسرح برنامج “ذا فويس” تركيا، وليقدم من فوقه ولأول مرة أغنية عربية، منتزعاً ثناء لجنة الحكام في البرنامج، على الرغم من أن الحكام لا يجيدون العربية.

وغنى أوكتاي أغنية “تملي معاك” للفنان المصري عمرو دياب، وبدأ معه الجمهور يصفق بحماس كبير، وكذلك فعلت لجنة التحكيم المشكلة من أربعة من أشهر الفنانين بتركيا، ونجح أوكتاي في كسب اثنين منهم، أدارا كرسييهما معلنين تخطيه المرحلة الأولى من المسابقة.

وطلبت الفنانة التركية هاديسا من أوكتاي معاودة الغناء بالعربية، فغنى أغنية “أنا عايش ومش عايش” لعمرو دياب أيضاً. وساهم تفاعل الفنانة معه في إقناع عضو اللجنة الآخر “هولبا أقشار” والذي آدار له الكرسي بعدها مباشرة.

كذلك أثار استغراب الجمهور ولجنة التحكيم، معرفتهم بأن المتسابق الآخر في الحلقة ذاتها واسمه أورتشون أوماي، هو شقيق الفنان أوكتاي أيضاً، حيث شارك أوماي في أداء أغنية تركية خلال الحلقة وتمكن من تجاوز المرحلة الأولى كذلك.

ولاقت مشاركة الأخوين تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعية وكذلك الصحافة التركية، وقال بعضهم إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها أخوان في برنامج “ذا فويس” تركيا، والذي يحظى بمتابعة واسعة لدى الأتراك، وتساءل آخرون، كيف سيتنافس الأخوان خلال الأيام القادمة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement